الرئيسية | مقالات - عمود زاكورة بريس | أش خصك ألعريان خاتم أمولاي
أش خصك ألعريان خاتم أمولاي

أش خصك ألعريان خاتم أمولاي

العربي البر – امحاميد الغزلان
صدق المتل الشعبي: إنها الحقيقة حقيقة مغرب يتخبط في أكبر أزمة إقتصادية لم يشهدها منذ سنوات لكن كيف نتعامل مع هذا الوضع !عوض بذل كل جهودنا للحيلولة دون تفاقمه ,إذا بنا نهضر المال العام في غير محله صيني لاندري ماذا سسيقدم لنا لكي يستحق 1500 مليون. ربما هذا الرجل يحمل في أصابعه رزقا يتمكن من خلاله جميع العاطلين بالمغرب الحصول على عمل أو أنه رجل صالح تستجاب دعوته. بين هذا وذاك تستمر مهزلة تبذير المال العام . لكن هذا مجرد واحد من ألف والقادم أحلى……….
خلاصة الموضوع المغرب يتخبط في أزمة تسير في جميع المجالات حتى على المستوى الأخلاقي دهب الحياء وإنتشرت الرديلة فلم يعد يكفيهم ما يقدمونه لنا عبر القنوات العمومية ليأتو بالمباشر عبر موازينن إيقاعات العالم كما يسمونه بل أقول تخريب العالم عبر نشر الرذيلة رغم أن البعض يدعي إنتسابه لشريعة الإسلام أي إسلام هذا. إننا نحارب الله وورسوله بوقوفنا لتنظيم هذه المهرجاننات ولو كمتفرجين إحدروا إذا أيها المغاربة فمشاهدة هذا المهرجان تعتبر مشاركة فيه .ولكم الحكم والإختيار فهذا صراع أزلي بين الخير والشر /الكفر والإيمان /الصلاح والفساد فأيهما تختار……………..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى