الرئيسية | أخبار محلية | زاكورة: سكان حي المسيرة يناشدون حزب الإستقلال من أجل التذخل لغلق محل للدعارة
زاكورة: سكان حي المسيرة يناشدون حزب الإستقلال من أجل التذخل لغلق محل للدعارة

زاكورة: سكان حي المسيرة يناشدون حزب الإستقلال من أجل التذخل لغلق محل للدعارة


Photo0164يعاني سكان مجموعة الوفاء، بحي المسيرة الخضراء بمدينة زاكورة من ممارسات سيدة وافدة من مدينة الدار البيضاء تتخذمن شقة فوق صيدلية ريحان، وكرا لممارسة كافة أنواع الدعارة .

وباستفسار صاحب المنزل تبين، أن الشقة المذكورة مكتراة من طرف حزب الاستقلال، وهو ما تأكد بالفعل إذ أن المرأة الحديدية ما فتئت تتبجح بعلاقاتها بمسؤولين أمنيين نافدين يحمونها ويخبرونها بكل شكاية تقدم ضدها في استخفاف واضح بكرامة السكان الذين قدموا شكايات للجهات المسؤولة في السنة الماضية وكذا عبر الجريدة الالكترونية هسبريس يومه الخميس04ابريل2013. وكذا عبر الجريدة الالكترونية زاكورة بريس يومه12ابريل2013. تحت عنوان: سكان حي المسيرة الخضراء مستاؤون من تهميش النيابة العامة لشكايات هم حول شقة معدة للدعارة بزاكورة. إضافة للشكايات المقدمة السنة الماضية للشرطة التي يتحجج أفرادها بأن الوقت غير مسموح به لأن النيابة لا تسمح باقتحام البيوت ليلا..

السيدة لم تكتف بتحدي مشاعر سكان الحي الذين عرفوا بمحافظتهم ومحاربة كل السلوكات المشبوهة بل أصبحت تستقوي بمسؤول إقليمي بل وتتباهى بأنه هو من يشتري دمم رجال الشرطة القضائية ويوفر لها الحماية مقابل تجفيف وكنس مقر الحزب وإعداد الطعام أثناء الاجتماعات ناهيك عن الخدمات الأخرى سواء تعلق الأمر بجلب أو تيسير الحصول على اللحم الغض مقابل دراهم معدودة وهو ما تأكد بالفعل إذ لوحظ تردد مسؤول إقليمي لحزب علال الفاسي على الشقة المذكورة كلما حل بمدينة زاكورة لغرض طارئ مستفيدا من الكرم الحاتمي  للمرأة الحديدية.

السؤال المطروح: هل أصبح الحزب الذي عُرف عنه دفاعه المستميت عن الأخلاق الفاضلة وسيلة لتحقيق مآرب خسيسة تشمئز النفوس من ذكرها؟هل أصبح حزب الاستقلال يتخذ مقراته لهدم ثوابت الأمة عوض العمل على ترسيخها؟هل الأجهزة المركزية لها علم بالممارسات المشينة لللمسؤول الإقليمي؟ما موقف السلطات المحلية مما يقع؟

نتمنى أن تجد شكايتنا هاته  آذانا صاغيا لتخليصنا وتخليص أبنائنا من وكر الدعارة الذي يعتبر نقطة سوداء في الحي بل في الإقليم.

17 تعليقات

  1. مفتش حزب الاستقلال هو المسؤل صاحب اونو ….واصحاب الدلاح العروبية راهم طالعين نازلين في تلك الشقة ودائما الخمر.. وعيالات الرجالة كتجيبهم حتى هما والبنات…اين السلطات اين الامن اين العامل اين وكيل الملك اين الديفيزيونير اين الباشا اين الغيورين على مدينة العفة زاكورة الطاهرة

  2. موحد المغربي

    “اين السلطات اين الامن اين العامل اين وكيل الملك اين الديفيزيونير اين الباشا …”

  3. نريد منكم اتبات الان الامر يخصنا نحن كاطر الرعاية الاجتماعية لاننا ندافع عن حقنا حتي نصير متهمين من فضلكم نريد توضحا الامور لاننا ابناء وبنات شرفاء.

  4. المحكمة بزاكورة وورزازات وخاصة الوكيل العام مشغولين بفضايهم مع السايح لتقبض بالرشوة ف 2 ملفات، كلشي خايف كلهم فكرشهم لعجينة، الله يغرق لهم الشقف المفسدين

  5. أما قلت لكم من قبل ان حزب الاستقلال هو سبب المصائب أما قلت لكم من قبل ان عيلات الرجال في زاكورة اصبحت موضتهم الدعارة . والتي اصبح يتخبط فيها بناتكم وزوجلتكم اكثر من الاطلس المتوسط ،أ ما قلت لكم انكم لاتفقهون شيئا عن الرذيلة التي اصبح عليها بناتكم وزوجاتكم ، أما حدرتكم من كثرة البائعات داخل هذه المدينة المسكينة، لو كنتم رجالا لما تواجدتة هذه الشيم في مدينتكم ، ألم تعرفوا ان المخزن غير مبالي بشرف الناس وهو من يعمل على تشويهه ، بالله عليكم لماذا لم يقصد احد منكم جمعية مناضلة اسمها الجمعية المغربية لحقوق االانسان وخاصة فرع زاكورة وستقف فيى وجه المخزن ، كما لاتبتعد عنكم نقابة عتيدة هدفها الوقوف في وجه المتسيبين من كل الاطراف انها الكنفدرالية الديموقراطية للشغل وها هي عادت قوية جدا وتعافت من المرض الذي ادخله فيها اعدء هذا الشعب نتمنى ان يظهر الحق ويزهق الباطل قريبا والكرة عندكم ياسكان الحي .

  6. الجواب عن هدا الموضوع يوجد عند خديجة واحمد

  7. اللهم ان هدا لمنكر….للا خديجة تتاجر في كل شئ

  8. wa ntooma ali katraaahboo ba lbaraaani

  9. الفضيحة التي قد لا تصدقون ان بالبناية المعلومة هناك الشواد من الجنس الدكوري…..

  10. هده فضيحة مفتش حزب الاستقلال بزاكورة اس احمد تزارين هو من قام بكراء منزل الدعارة للسيدة خديجة الكزاوية و هناك يقضي كل ليلة ياتي فيها لزاكورة قادما من ورزازات مقر سكناه ودلك من الاعتمادات التي خصصها الحزب لزاكورة لكي يسهر على تجديد الهياكل الحزبية بالمدينة . و قد سبق لعدد من مناضلي الحزب الحقيقيين بالاقليم ان نددوا بتصرفاته و اشتكوا به الى قيادة الحزب لكنه حاربهم و استولى على مقر مفتشية الحزب زاكورة . و من هدا المنبر الاعلامي فانني على يقين ان حميد شباط لن يدع هده الفضيحة تمر سدا دون اتخاد القرار الحاسم في حق هدا المفتش المجرم و المراهق و الفاسق و الدي يحارب حزب الاستقلال و مناضليه و يتلاعب في ملفاتهم . و تقديمه الى اللجنة التاديبية لعزله نهائيا و طرده من الحزب لانه اساء لمناضليه بالاقليم و دمر هياكله التنظيمية .

  11. نداء الى شباط : انني كغيور على حزب الاستقلال و نقابته اطالبك بالجهاد في هدا المفتش الفاسق تماشيا مع شعار كم يوم فاتح ماي الا وهو :جهاد الكرامة . ودالك لرد الكرامة لمدينة زاكورة وتعيين مفتش من ابناءها و القطع مع وصاية اقليم ورزازات على زاكورة و دلك قبل ان تنتفض ساكنة زاكورة ضد هدا المفتش الخسيس الفاسق و الكداب و تعيد الاعتبار لنفسها و بنفسها .

  12. السلطات كلها كانها اعجاز نخل خاوية..حسبنا الله ونعم الوكيل

  13. لم تتركونا ساكتين

    يجب على الجميع ان يعرف ان الفساد الاخلاقي الموجود في هذه المدينة المحافظة (قياس الخير ) لايوجد حتى في المدن الكبرى ، فزاكورة تحطم الرقم القياسي في زنا المحارم (القصور والدواوير شاهدة)كما ان زاكورة تحطم الرقم القياسي في الخيانة الزوجية فغالبية النساء تقعن في شباكها ، فما لايعرفه الرجال( وهو من اسرار النساء) ان زاكورة بها شبكة من النساء المتسمسرات في النساء وهؤلاء المتسمسراتن في لحم المتزوجات هاتفهن لاينقطع الا لسويعات قليلة وهن موجودات في كل الاحياء وغالبيتهن متزوجات وموجودات في الفنادق وفي الاماكن التي تقصدها النساء وتكسب هؤلاء المسمسرات اموالا كبيرة فما عليهن الا القيام بتلبية طلبات الزبائن ولهن وكذلك للمطلوبة للزبون ماتريده من المال فما على الزبون الا لمح التي تعجبه في الشارع فيطلق العنان لهؤلاء الخبيرات وتقمن بجلبها له باستعمال كل الوسائل والاغراءات وقد تكون المقصودة مع زوجها وتنادي عليها المتسمسرة وتطلبها للزبون وهو ينتظر ظانا انها صاحبتها (مسكين مغفل)وهناك طرق جهنمية للقاء المراة بزبونها بحيث تدخل الى منزل بحجة انه به صاحبتها والكل يرى لكن بهذا المنزل ستجد الزبون المحترم في ضيافة صاحبتها المفترضة وتمر العشية خير من الف ليلة وليلة الكل مظمئن على حاله . وكم من زبائن هذه المنطقة من يرغب في واحدة اعجبته وينفق عليها وعلى المتسمسرة بسخاء كبير ، وفي غالب الاحيان الكثير من المتزوجات لما تدخل هذا العالم اما تدخله من بابه الواسع واما تتحول الى متسمسرة جديدة ، والغريب في الامر ان زوجة وزوجها يعملان بفندق وبعلم منه تعمل متسمسرة في النساء وزبونة عند الطلب للغرابة ان الزبائن هنا يعشقون المتزوجات عشقا لايصدق ، اما العازبات فاللحم غال جدا عند الجزارين ورخيص جدا عندهن ، والذي يدغدغ الجوارح هو سيلان لعاب النساء وراء الفلوس ولكم ان تلاحظوهن مع اصحاب الحوانيت والخوردة والخضر والفكانس وأخيرا وليس آخرا العروبية والعياد بالله ، ولاجل هذا علينا ان لا نقول زاكورة المحافظة ابدا (ان هذا هو عالم النساء في زاكورة )

  14. هل سمعتم البنت من زاكورة؟

    سجل يا تاريخ المدينة المحافظة زاكورة في يوم الخميس 2 ماي تتكلم فتاة من زاكورة الى منشط برنامج غنائي باداعة MFM
    تكلمت الزاكورة صاحبة العفة والشرف للمنشط عند قرابة الساعة الرابعة مساء واهدت اغنية لسي محمد وقالت للمنشط انها تعجبه فقال لها هل السي محمد هذا اخوك قالت لا ، ابن عمك قالت لا ، خالك قالت بكل صراحة انه صاحبي (لم نسمع هذا من بيضاوية او خنيفرية اومراكشية او امزارية او………) وقالت للمنشط اهديها ايضا لزوجة اخي ولاختي وقال لها وهل السي محمد يعرف زوجة اخيك قالت نعم يعرفها وهل يعرف اختك قالت يعرفها فقال لها وهل السي محمد طرق الباب فقالت لا فقال لها مشكورا حتى يطرق الباب عاد ………………. سبحان الله واذا تكلمت لزاكوري مغفل يشبعك دروسا في المحافظة والعفة والحشمة والحياء والاصول والشرف والمحصانة ، الى ان تقتنع انه من اسدج سداج هذا العالم ولايدري مايروج بجواره ولربما ببيته لا قدر الله .

  15. الله يعفوا ليفيه شي لولة الله يعفوا عليه منها ولكن يجب تغير المنكر حتي لوكان بانفسنا

  16. ila kant tadir dakchi ligolto rah khasha tamchi man zagora machi ghil lmasira wiila matadir chi f hadchi ligalt ikhalask lah. hit dolm mamziyan Ama idara f zagora kolchi khadam b rachwa o l3onsoriya hada hal had lamdina kiolchi m3a samiya o laflousse

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى