الرئيسية | رياضة | إيموزار كندر تحتضن فعاليات الدورة الأولى لتكوين وإعادة تكوين حكام رياضة التيكواندو
إيموزار كندر تحتضن فعاليات الدورة الأولى لتكوين وإعادة تكوين حكام رياضة التيكواندو

إيموزار كندر تحتضن فعاليات الدورة الأولى لتكوين وإعادة تكوين حكام رياضة التيكواندو

Imouzzer_de_kandarأكيد أن رياضة التيكواندو أصبحت من الرياضات التي تحتل مكانة متقدمة على مستوى الإنجازات و الألقاب بمدينة إيموزار كندر، وقد يعود الفضل لجمعية سيف إيموزار كندر للرياضة، التي لا زالت تستميت محليا ووطنيا من أجل النهوض بهذه الرياضة التي حققت من خلالها ألقابا على الصعيد الإفريقي وعلى الصعيد الوطني.

وفي إطار أنشطتها المتميزة والرائدة نظمت جمعية سيف إيموزار كندر للرياضة فعاليات  الدورة الأولى لتكوين وإعادة تكوين حكام رياضة التيكواندو، بإشراف مباشر ودعم مباشرين  وتأطير من الخبير الدولي والحكم الدولي درجة أولى والحكم الأولمبي ” يوسف بن علي” وذلك أيام 27/28 أبريل 2013 بالمركب الثقافي إيموزار كندر .

التظاهرة اعتبرت الأولى من نوعها بالمدينة إيموزار كندر وقد تضمن البرنامج العام لها  مجموعة من الأنشطة المكثفة خلال اليومين من هذه التظاهرة، حيث شملت  تنظيم محاضرات  ذات علاقة  بقانون التحكيم الدولي بطرق علمية ونظرية، وقد شارك في هذه الدورة ما يناهز 180 إطار منهم  الحكام ومدربين ورؤساء عصب.

كما عرفت الدورة مجموعة من المداخلات أكدت جميعها  على أهمية بذل مجهودات إضافية ومستمرة من أجل النهوض و تماسك أسرة رياضة التيكواندو والنأي بها عن الصراعات التي لن تكون ذات قيمة مضافة لهذه الرياضة التي رفعت راية المغرب في المحافل الدولية في كل البطولات الدولية الأفريقية والعربية والأولمبية.

وفي إطار هذه الفعاليات القي السيد : حسن اسماعيلي مدرب المنتخب الوطني محاضرة في كل ما له علاقة بعلاقة المدرب بمفهوم البطل منذ الخطوات الأولى  حتى بلوغ منصة التتويج.

وقد تخللت هذه  الدورة خرجات  إلى منتزه عين سلطان وإلى ضاية عوا وأخذ صورة تذكارية لجميع المشاركين ، كما وزعت الشواهد التقديرية على الفعاليات الرياضية  المشاركة بحضور باشا  مدينة  إيموزار كندر.

وقد اختتمت فعاليات الدورة بتقديم الحكم الدولي  السيد يوسف بنعلي كل الشكر للرئيس المجلس البلدي وباشا مدينة إيموزار كندر وكذا جمعية سيف إيموزار كندر للرياضة رئسيا ومدربا و أعضاء مكتبها وجنود خفاء الجمعية  والمخيمات الصيفية، وكل من ساهم في إنجاح الدورة التي كانت ناجحة بكل  بحضورها والأطر المشاركة فيها  وخصوصيتها .

الحسين أمزيل / إيموزار كندر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى