الرئيسية | أخبار محلية | نجوم عالميون في السياسة والرياضة والفن والإعلام بالمغرب ، هؤلاء يقضون عطلة رأس السنة بيننا
نجوم عالميون في السياسة والرياضة والفن والإعلام بالمغرب ، هؤلاء يقضون عطلة رأس السنة بيننا

نجوم عالميون في السياسة والرياضة والفن والإعلام بالمغرب ، هؤلاء يقضون عطلة رأس السنة بيننا

 

تعيش مدينة مراكش هذه الأيام على إيقاع حراسة أمنية استثثنائية ، لكونها تستقبل مشاهير العالم ، الذين حجوا إليها قصد قضاء عطلة رأس السنة الجديدة .

وقد أعطيت الأوامر لمختلف الفرق الأمنية من أجل تشديد الحراسة على الفنادق المصنفة وأهم شوارع المدينة التي يحتمل أن تكون محل زيارة أحد المشاهير الذين يفضلون المغرب كوجهة سياحية لاستقبال العام الجديد .

ومن بين أهم النجوم الذين يتواجدون حاليا بالمدينة الحمراء نجد على سبيل المثال لا الحصر ، الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي وعقيلة كارلا بروني التي تأتي للمغرب مرفوقة برضيعتها ، فضلا عن أمير قطر وزوجته ، بالإضافة إلى أمراء خليجيين آخرين …

هذا فيما يخص زوار مدينة ابن تاشفين من أهل السياسة ، أما نجوم الفن والإعلام الذين يقضون عطلتهم السنوية بمراكش فهناك الفكاهي جمال الدبوز وزوجته ، وتحضر للمدينة الحمراء كذلك النجمة العالمية شاكيرا دون إغفال نجوم كرة القدم ممثلين في كل الفرنسيان أنيلكا وتييري هنري فضلا عن نجوم فريقي إسبانيا “البارصا والريال” .

أغلب هؤلاء يزورون مدينة البهجة المغربية من أجل مواكبة السهرات الكبرى التي تحتضنها فنادق مراكش في هذه الفترة من السنة والتي يؤثثت فضاءها فنانون خليجيون ومصريون عبر سهرات كبرى .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى