الرئيسية | رياضة | تنظيم الدورة الخامسة للماراثون الدولي لورزازات الأحد المقبل
تنظيم الدورة الخامسة للماراثون الدولي لورزازات الأحد المقبل

تنظيم الدورة الخامسة للماراثون الدولي لورزازات الأحد المقبل

تنظم “جمعية ماراطونيي صحراء وجبال ورزازات ” بتعاون مع عمالة الإقليم٬ يوم الأحد القادم الدورة الخامسة ل” إلترا ماراثون الدولي لورزازات باب الصحراء” .

ومن المنتظر أن يعرف هذا الملتقى الرياضي الدولي٬ المنظم بتعاون مع المجالس المنتخبة والمندوبية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة٬ تحت شعار “الرياضة والطبيعة في خدمة التنمية السياحية ” مشاركة المئات من العدائين والعداءات من هواة هذا الصنف الرياضي في المغرب ومن دول أجنبية.

وأفاد بلاغ للجمعية المنظمة لهذا السباق أن من جملة العدائين والعداءات الذين ينتظر أن يشاركوا في النسخة الخامسة ٬ هناك على الخصوص متسابقون من كينيا وفرنسا وبلجيكا وألمانيا.

وأضاف البلاغ أنه من المقرر أيضا أن يشارك في السباق عدد من العدائين المغاربة المتميزين أمثال رشيد المرابط الفائز بالنسخة الأخيرة من ماراثون الرمال٬ و العداءة سمية لعباني الفائزة بماراثون مراكش 2012٬ فضلا عن بعض العدائين الآخرين الذين ساهموا في الدورات السابقة أمثال بوبكر عبد الكريم بطل الدورة السابقة والفائز بماراثون أثينا 2011.

وعلى هامش الدورة الخامسة ل”إلترا ماراثون الدولي لورزازات باب الصحراء”٬سينظم سباق خاص بالأطفال على طول ثلاث كيلومترات٬ وذلك بغية تشجيع الناشئة على ممارسة الرياضة.

كما ستنظم بالمناسبة أمسية فنية تراثية تشارك فيها فرقة أحواش ورزازات٬ وفرقة كناوة٬ وذلك في “قرية إلترا ماراثون” التي ستقام أمام قصبة تاوريرت التاريخية في قلب مدينة ورزازات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى