الرئيسية | عام | الدرك الملكي بإيموزار كندر يفكك عصابة إجرامية ويضبط كميات كبيرة من الخمور المهربة كانت مخصصة للترويج بالمدينة
الدرك الملكي بإيموزار كندر يفكك عصابة إجرامية ويضبط  كميات كبيرة من الخمور المهربة كانت مخصصة للترويج بالمدينة

الدرك الملكي بإيموزار كندر يفكك عصابة إجرامية ويضبط كميات كبيرة من الخمور المهربة كانت مخصصة للترويج بالمدينة

120415090140تمكنت عناصر الدرك الملكي  بإيموزار كندر  الأربعاء  15 ماي 2013 على الساعة الثانية صباحا  من  إلقاء القبض على 03 عناصر من ذوي السوابق العدلية  والذين كانوا يحاولون اعتراض سبيل شخص برفقة قاصر كان يريد السفر ليلا وممارسة الابتزاز عليه  باستعمال السلاح الأبيض، في  حين لا زال فردين من هذه العصابة في حالة فرار ، كما تم ضبط سيارة  محملة بالخمور المهربة من شتى الأنواع حيث تم اعتقال  المروج ومساعده وسائق السيارة ، وقد تم تقديم جميع الأثناء للعدالة لتقول كلمتها.

 وفي مساء يوم الأحد 19  ماي 2013، تمكنت عناصر الدرك الملكي من توقيف شخص آخر متخصص في بيع الخمور المهربة وفي حوزته أكثر من تسعين قنينة من  الويسكي.

وللإشارة فمدينة إيموزار كندر أصبحت ملاذا لمجموعة من الخارجين عن القانون سواء مروجي  المخدرات والخمور المهربة ، وتبقى  العمليات المتكررة للدرك الملكي في التصدي للظاهرة أحد الأسباب التي حالت  دون تفاقم هذه الظواهر والتي قد تؤدي إلى ما لا تحمد عقباه .

                               الحسين أمزيل / إيموزار كندر

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى