برنامج ئمديازن

برنامج ئمديازن

radio-tachalhitبرنامج أسايس ئمديازن  براديو تاشلحييت المهتم بالفنانين و المبدعين الأمازيغيين يعرف بالنجوم الجديدة من كتاب الشعر الامازيغي ونظمه.

ولا يسعنا إلا أن ننوه بمجهودات هذه الوجوه الشابة الساهرين على مثل هده   البرامج و يبدلون ما بواسعهم من أجل تسليط الأضواء على إبداعات ومواهب الشباب ممن حملوا المشعل في الساحة الفنية الأمازيغية اليوم كخلف لخير سلف .                                          

وما أحوجنا في الظرفية الراهنة الى مثل هذه البرامج التي يقدمها راديو تاشلحييت للمستمعين من أجل التعريف بفنانين ومبدعين شباب والإطلاع على عطائاتهم خاصة وان جلهم يعاني الكثير لإصدار مواهبه الى حيز الوجود . وتكريم فنانين ألفوا العشرات من القصائد الشعرية تعالج مختلف المواضع الإجتماعية والإعتراف باللغة والثقافة الأمازيغيتين ومنهم من أفنى حياته من أجل النهوض بالأغنية الامازيغية لتحتل المكانة اللائقة بها في ساحة الأغنية المغربية.   

وفي الأخير ننوه بمجهودات الطاقم التقني لبرنامج أسايس ئمديازن براديو تاشلحييت وكل من يساهم من قريب أو بعيد لإنجاح مثل هذه المبادرات القيمة .

محمد اوشن          

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى