الرئيسية | أخبار محلية | موسكو تحتضن بعد غد الأربعاء معرضا دوليا للسياحة بمشاركة المغرب
موسكو تحتضن بعد غد الأربعاء معرضا دوليا للسياحة بمشاركة المغرب

موسكو تحتضن بعد غد الأربعاء معرضا دوليا للسياحة بمشاركة المغرب

تنطلق بعد غد الأربعاء في موسكو الدورة 19 للمعرض الدولي للسياحة بمشاركة أزيد من 40 عارضا مغربيا يمثلون وجهات سياحية مغربية ومجالس سياحية جهوية ووكالات أسفار تنشط بمختلف المناطق المغربية٬ من ضمنها أكادير ومراكش وزاكورة وورزازات والرباط والدار البيضاء والسعيدية .

ويقدم العارضون المغاربة خلال هذه التظاهرة الدولية٬ التي تحتضنها موسكو إلى غاية السبت القادم٬ مختلف المنتوجات السياحية المغربية٬ خاصة ما يتعلق منها بالسياحة الشاطئية والجبلية والصحراوية وسياحة الأعمال٬ كما سيتم التعريف ببعض المنتوجات والخدمات الفندقية التي خرجت إلى الوجود في الآونة الأخيرة.

وسيحتوي الرواق المغربي٬ الذي يقع على مساحة 180 متر مربع٬ ويشرف عليه المكتب الوطني المغربي للسياحة٬ حوالي 20 فضاء للعرض خاص بالمنعشين السياحيين وممثلي وكالات الأسفار المغاربة لترويج وتقديم المنتوجات السياحية وقاعة خاصة لاستقبال ضيوف الرواق المغربي من صحافيين وفاعلين سياحيين روس ودوليين.

وحسب منظمي المعرض الدولي للسياحة بموسكو٬ فإن هذا المعرض سيقام على مساحة إجمالية تقارب 55 الف متر مربع وسيشهد مشاركة حوالي 1800 عارض سياحي مؤسساتي وخاص من مختلف القارات.

ويتضمن برنامج المعرض٬ الذي سيحضره هذه السنة الأمين العام لمنظمة العالمية السياحة٬ طالب رافعي٬ جلسات حوار وندوات حول الظرفية التي تجتازها السياحية الدولية بسبب تداعيات الأزمة المالية العالمية والوضع الأمني والسياسي والاقتصادي في بعض دول شمال إفريقيا والشرق الأوسط وتأثيره على السياحة الاقليمية٬ إضافة إلى حلقات موضوعاتية تهم تقنيات التسويق السياحي والإشهار ومواضيع أخرى تهم النقل السياحي وتطور الاعلام المرتبط بالمجال السياحي .

وكانت الدورة السابقة للمعرض قد استقطبت حوالي 80 ألف زائر من روسيا ودول رابطة الدول المستقلة٬ ومن المتوقع أن يزور المعرض خلال دورته الجديدة 120 ألف شخص.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى