الرئيسية | عام | المؤتمر الدولي “ميدان دراسات التواصل المؤسساتي : الأبعاد النظرية والتطبيقية المزدوجة من الشمال إلى الجنوب”
المؤتمر الدولي “ميدان دراسات التواصل المؤسساتي : الأبعاد النظرية والتطبيقية المزدوجة من الشمال إلى الجنوب”

المؤتمر الدولي “ميدان دراسات التواصل المؤسساتي : الأبعاد النظرية والتطبيقية المزدوجة من الشمال إلى الجنوب”

afficheستجرى مراسيم افتتاح المؤتمر الدولي بعنوان “ميدان دراسات التواصل المؤسساتي : الإبعاد النظرية والتطبيقية المزدوجة من الشمال إلى الجنوب” في الخامس من يونيو المقبل، بفندق قصر الورود إبتداءً من الساعة التاسعة صباحاً .

هذا المؤتمر من تنظيم مختبر ابحات اللغات والاتصال التابع لجامعة إبن زهر، بشراكة مع جامعة رين 2، والذي ستجرى أطواره على مدى 3 أيام، من الخامس يونيو إلى السابع منه.

إذ انه سيعرف مشاركة ثلّة من الاساتدة والباحثين في مجال التواصل المؤسساتي بهدف تعميق وتعزيز تبادل الأفكار والخبرات.

سيتطرق هذا المؤتمر إلى ثلاث محاور رئيسية:

  • تساؤلات بيئية واجتماعية جديدة من حيت تدويل التبادلات والضغوط المجتمعاتية والسياسية لإدماج هذه القضايا في إطار مشاريع تنموية (التنمية المستدامة، المسؤولية الاجتماعية للمقاولات، السياحة الخضراء…)
  • تكنولوجيا المعلومات والتواصل وإعادة التشكيل المؤسساتي .
  • منهجيات الأفكار ونظرية المعرفة، في إطار أبحاث التواصل المؤسساتي.

وذلك من اجل دراسة وإغناء مختلف الإشكاليات المتعلقة بهذه المحاور اعتمادا على دراسات ميدانية دقيقة، والتي ستعرض التكنولوجيات الحديثة للمعلومات والتوصل ابرز نتائجها النظرية والتطبيقية.

يشكل هذا الملتقى فرصة لتسليط الضوء على مجال دراسات التواصل المؤسساتي بهدف الإجابة على مختلف التساؤلات، من خلال مجموعة من الو رشات والموائد المستديرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى