الرئيسية | عام | قيادي في حزب الاستقلال يتهم العدالة و التنمية بالابتزاز
قيادي في حزب الاستقلال يتهم العدالة و التنمية بالابتزاز

قيادي في حزب الاستقلال يتهم العدالة و التنمية بالابتزاز

benkiranchebat2_419484681انتقد عادل بنحمزة، عضو الفريق النيابي لحزب الاستقلال في تصريح لجريدة الصباح ، نعت موقف المعارضة بالإبتزاز، مشيرا إلى أن هذا السلوك الذي ينهجه قياديون في العدالة والتنمية هوالابتزاز بعينه، لأنه يعطي للمواقف الحزبية توصيات أخرى لا علاقة لها بالتنافس السياسي. 


و قال بنحمزة إن بنكيران كان وفيا لجلساته السابقة في مجلس النواب بالتهجم على دور المعارضة وتوزيع الاتهامات ما يعني أن بنكيران لم يستوعب بعد أنه رئيس الحكومة وأن الرجل ما يزال يعيش في دور الحملة الانتخابية.

كما كشف بنحمزة أن إثارة حزب الاستقلال الفصل 42 من الدستور كان الغرض منه لفت انتباه المؤسسات الدستورية إلى ما يجري داخل الحكومة وإلى الأعطاب البنيوية التي تعيشها الحكومة، مضيفا أنه إن انسحب حزب الاستقلال من الحكومة وبعدها انسحبت المعارضة ولم يتبق إلا أن ينسحب الشعب ويخلي المجال لرئيس الحكومة الذي لا يريد أن يخرج من بنيته الحزبية المغلقة ويتفاعل مع ما يجري داخل الساحة السياسية بصفته رئيسا للحكومة وليس أمينا عاما لحزب.

محسن بيوض

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى