الرئيسية | رياضة | المنتخب الوطني يحرز فوزه الأول بتصفيات كأس العالم
المنتخب الوطني يحرز فوزه الأول بتصفيات كأس العالم

المنتخب الوطني يحرز فوزه الأول بتصفيات كأس العالم

397396_510943658973532_1126386537_nكان من الضروري أن ينتظر الفريق الوطني المغربي الجولة الرابعة من ثاني الأدوار الإقصائية المؤهلة لكأس العالم ليحقق فزه الأول بعد أن كان قد تعادل أمام غامبيا بعقر دارها وتعادل في بمراكش أمام كوت ديفوار وانهزم بدار السلام أمام تانزانيا.

فوز الفريق الوطني الأول تحقق قبل لحظات على حساب المنتخب التانزاني بهدفين لهدف واحد.

وتقدم الفريق الوطني من ضربة جزاء بواسطة عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 39 ثم أضاف هدفا ثاني بواسطة يوسف العرابي في الدقيقة 51، إلا أن المنتخب التانزاني تمكن برغم النقص العددي الذي اشتكى منه منذ طرد مدافعه موريس أغري في الدقيقة 38 من تقليص الفارق وتسجيل هدف من تسديدة قوية للاعبه كيينبا سكنت مرمى الحارس والعميد نادر لمياغري.

بعد هذا الفوز حافظ الفريق الوطني على مركزه الثالث بخمس نقاط متأخرا بخمس نقاط كاملة عن المنتخب الإيفواري فيما ظل منتخب تانزانيا في المركز الثاني بمجموع ست نقاط.

ويلتقي الفريق الوطني برسم الجولة الخامسة يوم السبت القادم منتخب غامبيا بمراكش على أن يرحل منتخب الكوت ديفوار لمواجهة تانزانيا بدار السلام في مباراة يكون الفوز بنقاطها الثلاث حاسما لتأهل المنتخب الإيفواري للدور الحاسم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى