الرئيسية | الصحة | المدير التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة لمكافحة السيدا في زيارة رسمية للمغرب ما بين 2 و 4 أبريل
المدير التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة لمكافحة السيدا في زيارة رسمية للمغرب ما بين 2 و 4 أبريل

المدير التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة لمكافحة السيدا في زيارة رسمية للمغرب ما بين 2 و 4 أبريل

يقوم المدير التنفيذي للبرنامج المشترك للأمم المتحدة لمكافحة داء فقدان المناعة المكتسب (السيدا) والأمين العام المساعد للأمم المتحدة٬ السيد ميشيل سيديبي٬ بزيارة رسمية للمغرب خلال الفترة ما بين ثاني ورابع أبريل المقبل .

وأعلن المركز الإعلامي للأمم المتحدة بالرباط٬ في بلاغ توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الأربعاء٬ أن السيد سيديبي سيجري خلال هذه الزيارة٬ التي تندرج في إطار جولة مغاربية ستقوده أيضا إلى الجزائر وتونس٬ مباحثات مع مسؤولين رسميين وشركاء مغاربة آخرين في مجال مكافحة داء السيدا.

وأضاف أن هذه اللقاءات ستمكن من تسليط الضوء على ما تقوم به الحكومة في مجال مكافحة السيدا ومدى انخراط مختلف الفاعلين وجهود تفعيل الإعلان السياسي الذي اعتمده الاجتماع رفيع المستوى للجمعية العامة لمنظمة الأمم المتحدة٬ فضلا عن التعاون بين المغرب وبرنامج الأمم المتحدة لمكافحة السيدا ومسألة الاعتماد على التمويلات الخارجية لمحاربة السيدا بإفريقيا والسبل الكفيلة بالتخفيف من حدة هذا الاعتماد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى