الرئيسية | حوادث | حادثة سير خطيرة الطريق بين قلعة مكونة وسكورة
حادثة  سير  خطيرة  الطريق بين  قلعة  مكونة  وسكورة

حادثة سير خطيرة الطريق بين قلعة مكونة وسكورة

5545071-8271680حسن أعبدي

وقعت حادثة سير خطيرة في الطريق الوطنية رقم 10 الرابطة بين قلعة مكونة وسكورة مع حوالي الساعة 12 في منتصف ليلة الجمعة البارحة 14 يونيو 2013 نتج عن انحراف سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية عن الطريق لأسباب لم نتمكن من معرفتها لحد الساعة ، يفترض أن ترجع لعطب تقني أصاب عجلات السيارة حسب شهود عيان .
وكانت السيارة تقل مريضا – لم يصب بأية جروح في الحادث – في اتجاه مستشفى سيدي احساين بورزازات بالإضافة إلى طاقمها المكون من حوالي 4 أفراد
ولم نتمكن من معرفة نوع سيارة الإسعاف – يرجح أن تكون من نوع لان دروفير – بسبب الضرر الكبير الذي لحق بها من جراء عدة انقلابات أدت إلى تحطم أجزاء كبيرة من السيارة ، وأيضا نتيجة الظلام الدامس الذي حل بمكان الحادث لبعده بكيلومترات عن أي منطقة مكهربة .
وحسب ما عاينه مباشرة من عين المكان فقد عرف الحادث إصابات وجروح ورضوض متفاوتة الخطورة باستثناء فرد من الطاقم الذي وجد مرميا خارجا بالقرب من مكان الحادث – مع باقي المصابين الذين – في حالة خطيرة جدا ومصابا في كل أنحاء جسمه خاصة على مستو ى الرجلين والرأس والفم ، نقلوا على إثرها على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي بورزازت .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى