الرئيسية | أخبار محلية | رسالة لـ “مصطفى الرميد” لأجل إغلاق وكر للدعارة بحي المسيرة الخضراء
رسالة لـ “مصطفى الرميد” لأجل إغلاق وكر للدعارة بحي المسيرة الخضراء

رسالة لـ “مصطفى الرميد” لأجل إغلاق وكر للدعارة بحي المسيرة الخضراء

video-2012-10-21-07-58-53.mp4توصلنا برسالة من سكان حي المسيرة الخضراء بزاكورة موجه لوزير العدل والحريات العامة السيد “مصطفى الرميد” في شأن إغلاق محل معد للدعارة والمتاجرة بالأجساد، والمتواجد فوق صيدلية الريحان مجموعة الوفاء بحي المسيرة الخضراء ، وسبق للساكنة أن تقدمت بشكايات للسلطات المحلية غير ما مرة مطالبة بإغلاق وكر الدعارة الذي يهدد حياة أبنائهم، وكر الدعارة هذا تنظمه وتتزعمه سيدة وافدة من البيضاء تدعى “خ. البيضاوية” بشقة يكتريها أحد أعضاء حزب الإستقلال يدعى “أ. و” والذي كما جاء في الرسالة، فقد تم تنبيه من طرف الساكنة لمخاطر ما يقوم به دون مبالاة ولا خوف من شكاويهم بل إنه بتقوى بالسلطات الأمنية في الإقليم وتهديده كل ما يحاول التنديد بما يحدث بالشقة المعلومة.

6 تعليقات

  1. لا عليكم الا بالتربص لاحد المشتبه فيهم حتى يدخل الى الوكر لكي يكون متلبسا بالتهمة والاتصال بالشرطة وكفاكم تلفيقا للتهم بدون ادلة

  2. هذا الموضوع اصبح روتينيا كلما فتحنا الموقع يبرز هذا * رسالة لأجل إغلاق وكر للدعارة بحي المسيرة الخضراء* السؤال المطروح هو لماذا لم يتم فتح تحقيق في الامر من طرف الامين العام للحزب الذي يدعي انه يريد الخير لهذه البلاد، بهذا النموذج من الفضائح نريد الخير للبلاد، ابدؤا الاصلاح من انفسكم اولا ثم … أو النظر في الشكايات المقدمة للضابطة القضائية ؟أم ان المسمى( أ.و )المنتمي لحزب علال الفاسي فوق القانون أو للسلطة المحلية يد خفية لا يعرفها إلا المحترفين في خبايا الفساد الاداري و…
    نطالب الرميد بفتح تحقيق على وجه السرعة في النازلة إذا كنا في دولة الحق والقانون والمؤسسات.
    زاكوري غيور

  3. المرجو إرسال هذه الرسالة لوزير االأوقاف والشؤون الاسلامية
    حتى يتخذ الاجراءات الضرورية لحماية الأمن الروحي للمواطنين

  4. الزاكوري القديم

    على المشتكين الاعتماد على اذلة تثبت ان هذا الوكر معد للدعارة حقا اما الكلام والادعاء فلن يتقبله احد كما قال الاخ يجب ايقاف احدهم متلبسا وهنا سيصعب التستر عليه من طرف اصحابه المشاركين معه في القضية و الغريب في الامر ان الشكاية لم تاخذ بعين الاعتبار من طرف السلطات المختصة لابحث ولا زيارة للمكان فكان الله في عونكم يا سكان المسيرة الخضراء.

  5. شكرا لسكان اكدز الدين استطاعوا باش اتكلموا اغلى ابلادهم.
    اقليم زاكورة دائما :
    + سبيطار تاع تاكونيت فيه 3 الفرمليا + 2 افرمليات +1 مولدة واحدة.
    الفرملي السيمو محمد خدام افرملي مدة اطويلة في تاكونيت اغلاش مفركش في الانتقال ؟
    لانه كيحسبوه الناس هو الطبيب + كيبيع الدواء + البرا اديال الجلبة مع اديال اصحاب السكر كيدربهوم ب 2000 اريال + الفساد مع ابنات وعيالات الناس اللهم ان هدا منكر +…
    والغريب في الامر صاحب المندوب ، وصاحب المفسدين تاع تاكونيت ، وصاحب الرايس+… وهاد الشي افراس العامل اوفراس الناس كلهم ولكن اشكون اقدر انهي المنكر .
    + المولدة فاطمة المنصوري هرسات ابرة في رحيم ( الفرج ) اديال واح المراة من قصر الكنازطة بتاكونيت ، اومشات هاد المراة حتى الى الدار البيضاء فين حيدات الابرة من رحمها… اسمها لمن اراد فعل الخير لله تعالى :
    اسم المولدة : فاطمة المنصوري
    اسم المراة التي كسرت فيها المولدة الابرة في رحيمها: الهاشيمي مريم قصر الكنازطة
    اسم زوجها : العلوي حسن قصر الكنازطة.
    اسم الشاهدة : المنصوري عائشة قصر قصبة حماد الطاهر / وغائشة بنت الطالب المنديلي قصر قصبة حماد الطاهر.
    المطلوب من كل من قرا هدة المعلومات فليبلغ جميع دوي الضمائر الحية ، وايصال هده المعلومات الى كافة المسؤولين في سبيل الله.

  6. ان الله يمهل ولا يهمل واقول للذي ترك التعليق الثاني الذي قال فيه ان المسمى( أ.و )المنتمي لحزب علال الفاسي فوق القانون أو للسلطة المحلية يد خفية لا يعرفها إلا المحترفين في خبايا الفساد الاداري .
    حزب الاستقلال بوطنيته بدأ يحتضر في عهد عباس الفاسي ودفنه المغاربة يوم كان شباط امينا عاما للحزب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى