الرئيسية | ثقافة وفن | برمجة شهر يوليوز لدار الثقافة بزاكورة
برمجة شهر يوليوز لدار الثقافة بزاكورة

برمجة شهر يوليوز لدار الثقافة بزاكورة

البرنامج الوطني لتنشيط دور الثقافةوزارة الثقافة

البرنامج الوطني لتنشيط المراكز الثقافية

برمجة شهر يوليوز 2013 بالمركز الثقافي زاكورة

 

نوع النشاط

المتدخلون و الفرق

تاريخ النشاط

 

حفل ديني

 

مجموعة الصفاء للمديح والسماع بدرعة

الجمعة 12 يوليوز 2013

10 ليلا

 

ندوة علمية

 

أخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم

الأستاذ الباحث خالد الرقيبي

الثلاثاء 16 يوليوز  2013

10 ليلا

 

عرض مسرحي

مسرحية “حمار الليل فالحلقة”

لفرقة ورشة إبداع دراما / مراكش 

السبت 06 يوليوز 2013

07 مساء

 

عرض مسرحي

مسرحية “الروكي بوحمارة”

لفرقة مسرح كوميديا / مراكش

السبت 20 يوليوز 2013

10 ليلا

 

عرض موسيقي بمناسبة عيد العرش المجيد  

فرقة أحواش ايت سمكان/ زاكورة

الثلاثاء 30 يوليوز 2013

10 ليلا

 

 

5 تعليقات

  1. شكرا للسيد عبد الرزاق مدير دار الثقافة على المجهودات

  2. جوابا لك يا سعد نحن أهل زاكورة ممتنون للسيد عزيز جيلالو مدير دار الثقافة على المجهودات التي يبدلها لكي تكون هذه المعلمة الثقافية دائما معطاءة و متحركة ثقافيا وفنيا وتربويا
    نرجو الله لك العفو على حقدك الدفين يا سعد وكما يقول المثل العربي : القافلة تسير و ……………..

  3. انا متفق مع يا سعد انا من رواد دار الثقافة و الاهانات التي نتعرض لها من طرف ذلك السيد لا يعلمها الا الله.

  4. أنت يا حسن إسمك لحسن حقدك الدفين لهذا العون عبد الرزاق معروف عند عامة الناس بزاكورة كفاك حقدا وسخرية شوف غير راسك أولا لأنك أنت رأس الأفعى

  5. شهادة لله السيد جيلالو انسان لبق متعاون يبدل ما في جهده ووجب تشجيعه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى