تصفح الوسم

الجدد

بيان الأعضاء المستقلين من حزب الديمقراطيين الجدد ردا على الكاتب الإقليمي

  لم نكن من محبي سياسة نشر الغسيل، لكن اتهامات وأكاذيب وترهات كاتب إقليمي "وهمي" لا يملك إلا خاتم يوقع به في البيانات، هو ما دفعنا لذلك وأحسن ما نبتدئ به هذا التوضيح هو المثل القائل "البهيمة عندما يقترب اجلها تشتد شراسة"، ولعل محطة 7 أكتوبر…

بيان ناري للكتابة الإقليمية لحزب الديمقراطيين الجدد بزاكورة رداًّ على إستقالة أعضاءٍ من التنسيقية…

إن الاستقالة المزعومة الوهمية من طرف التنسيقية المحلية بزاكورة غير مبنية على أي أساسي منطقي أو حتى عقلاني كون جل الأعضاء بالتنسيقية المذكورة لم يؤذوا حتى واجب الانخراط طبقا للقانون الأساسي للحزب إضافة إلى عدم الالتزام بمبادئ وتوجهات الحزب…

تنظيم ندوة ” افاق الأراضي السلالية بالمغرب “ لحزب الديمقراطيين الجدد بزاكورة

نظمت التنسيقية المحلية  لحزب الديمقراطيين الجدد ببزاكورة  يوم السبت 09 أبريل 2016 بقاعة الاجتماعات ببلدية زاكورة ندوة تحت عنوان ” افاق الأراضي السلالية بالمغرب “ واستهل النشاط بكلمة ترحيبية ألقاها الأستاذ ياسين ساكين الكاتب المحلي للحزب و…

منع الطلبة الجدد المنحدرين من زاكورة من التسجيل بكلية العلوم بأكادير خطأ تقني أم إقصاء مقصود

تفاجأ عدد من التلاميذ الحاصلين على شهادة البكالوريا علوم 2015 والراغبين في التسجيل بجامعة ابن زهر كلية العلوم ( شعب علوم المادة كيمياء، علوم الحياة وعلوم الأرض والكون) بعدم فتح هذا الخيار أمامهم أثناء القيام بعملية التسجيل الأولي عبر…

البيان الختامي للمؤتمر التأسيسي للتنسيقية المحلية لحزب الديمقراطيين الجدد بزاكورة

عقدت التنسيقية المحلية لحزب الديمقراطيين الجدد بزاكورة مؤتمرها التأسيسي يومه الأحد 07 يونيو 2015 ابتداء من الساعة السادسة مساءا بمقر الحزب تحت شعار «الديمقراطية أساس الحياة السياسية»، و ذلك بحضور عدة فعاليات. حيث افتتح المؤتمر بآيات من…

بيان من حزب الديمقراطيين الجدد الفرع المحلي تنزولين بعد منع تنظيم مؤتمره التأسيسي

حول القرار التعسفي الصادر عن قيادة تنزولين، عمالة زاكورة القاضي بمنع تنظيم المؤتمر التأسيسي للتنسيقية المحلية_ تنزولين بدار الشباب بتنزولين  .  تعلن اللجنة التحضيرية للمؤتمر التأسيسي للتنسيقية المحلية لحزب الديمقراطيين الجدد بتنزولين للرأي…

المؤتمر التأسيسي لحزب الديمقراطيين الجدد بزاكورة

 تحت شعار "برهان المصداقية يكمن في النزاهة السياسية "ينظم حزب الديقراطيين الجدد مؤتمره التاسيسي الاقليمي بزاكورة يومه الاحد 08 فبراير 2015 على الساعة الثالثة زوالا بقاعة الاندلسية بحضور رئيس الحزب الدكتور محمد ضريف .  وتجدر الإشارة الى ان…

عامل زاكورة يترأس تنصيب رجال السلطة الجدد بزاكورة

استقبل اقليم زاكورة  يوم26من الشهر الجاري، ثمانية من رجال السلطة  تتوزع مراتبهم بين  باشوات  وقواد ورؤساء دوائر ،اضافة الى  كاتب عام وقد غادر الاقليم  نفس العدد،وذلك في اطار الحركة الانتقالية التي  أعلنت عنها مؤخرا وزارة الداخلية  وهكدا  …

عـامل اقليم تنغير يترأس حفل تنصـيب رجال السلطة الجدد

محمد ايت حساين ترأس عامل إقليم تنغير ، أمس الاثنين ، حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد، وذلك في إطار الحركة الانتقالية التي اعتمدتها وزارة الداخلية. وأكد عامل اقليم تنغير ، بهذه المناسبة، أن هذه الحركة تندرج في إطار سياسة…

إضراب في قطاع التعليم من طرف الأساتذة الجدد

نظمت التنسقية الوطنية فرع زاكورة للأساتذة الجدد خريجي المراكز الجهوية لمهن التربية و التكوين فوج 2013 وقفة احتجاجية أمام مقر نيابة وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بزاكورة يوم الاثنين 03 فبراير 2014، وذلك احتجاجا على ما أسمته تماطل…