تصفح الوسم

الكاتب

بيان الأعضاء المستقلين من حزب الديمقراطيين الجدد ردا على الكاتب الإقليمي

  لم نكن من محبي سياسة نشر الغسيل، لكن اتهامات وأكاذيب وترهات كاتب إقليمي "وهمي" لا يملك إلا خاتم يوقع به في البيانات، هو ما دفعنا لذلك وأحسن ما نبتدئ به هذا التوضيح هو المثل القائل "البهيمة عندما يقترب اجلها تشتد شراسة"، ولعل محطة 7 أكتوبر…

“جلسة مع الكاتب”

عندما تقرأ، لا يمكن لك أن ترى ذلك و أنت منغمس تتابع كلمات الكاتب إلى حين نهايتها، فلو قرأت هذا المقطع، خذ فقط مع نفسك وقفة، لتتخيل فيها ما تفعله الآن، من نظرة شخص آخر قريب منك، ينظر إليك و أنت تقرأ هذا، و لأنك القارى، تعلم انك منغمس في فهم…

زاكورة: الكاتب الوطني للجامعة الوطنية للتعليم -التوجه الديمقراطي- يؤطر عرضا تحت عنوان “السياسة…

يؤطر ذ "عبد الرزاف الإدريسي" الكاتب الوطني للجامعة الوطنية للتعليم -التوجه الديمقراطي-، عرضا تحت عنوان "السياسة التعليمية بالمغرب ومهام الحركة النقابية"، من تنظيم الجامعة الوطنية للتعليم -التوجه الديمقراطي بجهة درعة-تافيلالت، وذلك يوم غد…

الكاتب الإقليمي للفضاء المغربي للمهنيين بتنغير يتواصل مع المهنيين بتاكونيت

نظمت الكتابة الإقليمية لجمعية الفضاء المغربي للمهنيين بزاكورة بتعاون مع الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بتاكونيت لقاء تواصليا مع الحرفيين بمقر الحزب بتاكونيت، يوم الجمعة 12 يونيو 2015 أطره الأخ عبد الواحد صديقي نائب الكاتب الجهوي…

سرقة منزل الكاتب العام للجمعية المغربية لحقوق الإنسان بزاكورة

تعرض  منزل الكاتب العام للجمعية المغربية لحقوق الإنسان بزاكورة  عثمان رزقو ،للسرقة من طرف  مجهولين ، حيث استغل  الجناة  سفر الضحية لأغراض صحية، فاقتحموا منزله الموجود بحي درعة  بعدما أحدثوا ثقبا  كبيرا  بواسطة الفؤوس بجدار  غرفة النوم التي…

تارودانت : الكاتب الجهوي لشبيبة البيجيدي شباط خاصو 90 عام للإقناع والمحيط الملكي ليس مؤسسة دستورية…

تارودانت : الكاتب الجهوي لشبيبة البيجيدي شباط خاصو 90 عام للإقناع والمحيط الملكي ليس مؤسسة دستورية وعليه الابتعاد عن السياسة حسن مصباح في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الإقليمي لشبيبة البيجيدي بتارودانات المنعقد اليوم السبت 29 يونيو…