تصفح الوسم

بيان

بيان المكتب الجهوي درعة تافيلالت ل FNE بعد الوقفة أمام الاكاديمية الجهوية بالراشيدية 16 أكتوبر 2016‎

     اجتمع المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للتعليم- التوجه الديمقراطي لجهة درعة تافيلالت بالرشيدية يوم 16اكتوبر 2016 مباشرة بعد الوقفة الاحتجاجية الناجحة أمام مقر الأكاديمية الجهوية درعة تافيلالت في إطار تجسيد المحطات النضالية للتنسيق النقابي…

بيان الأعضاء المستقلين من حزب الديمقراطيين الجدد ردا على الكاتب الإقليمي

  لم نكن من محبي سياسة نشر الغسيل، لكن اتهامات وأكاذيب وترهات كاتب إقليمي "وهمي" لا يملك إلا خاتم يوقع به في البيانات، هو ما دفعنا لذلك وأحسن ما نبتدئ به هذا التوضيح هو المثل القائل "البهيمة عندما يقترب اجلها تشتد شراسة"، ولعل محطة 7 أكتوبر…

حزب الكتاب يصدر بيان حقيقة حول قضية “فؤاد الورزازي”

   توصلت جريدة زاكورة بريس ببيان " ببيان حقيقة "من طرف الكتابة الإقليمية لحزب التقدم والاشتراكية تكذب فيه جملة وتفصيلا الخبر الذي نشر بإسم حسن ايت ابراهيم , والذي يدعي فيه أن المرشح الثاني للحزب بزاكورة تعرض لحادثة سير بعد أن كان في حالة…

بيان التنسيق النقابي بزاكورة بخصوص الوقفة المزمع تنظيمها يوم 29/9/2016

التنسيق النقابي بزاكورة : يواصل نضالاته ضد السياسات التخريبية لقطاع التعليم،و يدعو المسؤوليين النقابين بزاكورة وكافة الغيورين على قطاع التعليم للحضور بكثافة لتجسيد وقفة احتجاجية أمام المديرية الإقليمية للتربية الوطنية و التكوين المهني…

بيان ناري للكتابة الإقليمية لحزب الديمقراطيين الجدد بزاكورة رداًّ على إستقالة أعضاءٍ من التنسيقية…

إن الاستقالة المزعومة الوهمية من طرف التنسيقية المحلية بزاكورة غير مبنية على أي أساسي منطقي أو حتى عقلاني كون جل الأعضاء بالتنسيقية المذكورة لم يؤذوا حتى واجب الانخراط طبقا للقانون الأساسي للحزب إضافة إلى عدم الالتزام بمبادئ وتوجهات الحزب…

حزب الوردة بزاكورة يصدر بيان تضامني “ها علاش”

توصل موقع زاكورة بريس بنسخة من بيان تضامني، أصدره حزب الوردة يبن أن الكتابة الإقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بزاكورة،عقدت إجتماعا طارئا يوم الأحد 03 يوليوز 2016 باكدز، تدارست خلاله ملف السطو و الاستيلاء على ماتبقى من تجزئة…

بيان حقيقة لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بزاكورة ردا على البلاغ الصادر عن التنسيقية المحلية

أصدرت الكتابة الإقليمية لحزب الوردة بزاكورة بيان حقيقة ردا على البلاغ  الصادر عن التنسيقية المحلية للدفاع عن جودة الخدمات الاجتماعية  بتاريخ 07 ابريل 2016، وفيما يلي النص الكامل للبيان الذي توصل موقع زاكورة بريس بنسخة منه: استغربت…

بيان لجنة طلبة زاكورة بأكادير بعد طرد طالب من إقليم زاكورة بكلية الحقوق

توصلت زاكورة بريس ببيان من اللجنة المركزية لطلبة إقليم زاكورة بأكادير بخصوص الطرد الذي تعرض لها الطالب "عبد الكريم" من أبناء إقليم زاكورة والذي كان يدرس بكلية الحقوق التابعة لجامعة إبن زهر، بعد مشادات كلامية مع أطر المؤسسة الجامعية ليتم…

بيان المجلس الجماعي لزاكورة حول ما جاء في بيان سابق للتنسيقية المحلية للدفاع عن جودة الخدمات…

على إثر المغالطات الواردة في بيان التنسيقية المحلية للدفاع عن جودة الخدمات الاجتماعية بزاكورة الصادر بتاريخ 06 مارس 2016 حول ادعاء منعها من استعمال قاعة الجماعة، عقد مكتب المجلس الجماعي لزاكورة لقاء يوم الخميس 10 مارس 2016 ،تدارس خلاله…

بيان تضامني للمكتب الإقليمي FNE زاكورة مع جمعية المديرين‎

المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم -التوجه الديموقراطي FNE- بزاكورة يعلن تضامنه المبدئي واللامشروط مع البرنامج النضالي لجمعية مديري ومديرات التعليم الابتدائي ويشدد على مشروعية مطالبهم ويلتزم   بتنسيق الخطوات النضالية إقليميا  …