مصالح الشرطة الإدارية بالجماعة الترابية لأكادير يباشرون الحملة التحسيسية المتعلقة بالمنع التدريجي للعربات المجرورة بالدواب داخل المدار الحضري

0 223

باشرت مصالح الشرطة الإدارية بالجماعة الترابية لأكادير الحملة التحسيسية المتعلقة بالمنع التدريجي للعربات المجرورة بالدواب داخل المدار الحضري، و ذلك باستهداف المستودعات التي تحتضن العربات المجرورة بالدواب و التي تستعمل في جمع النفايات.

حيث أكد المجلس الجماعي لأكادير في بلاغ صحفي، أن نواب رئيس المجلس و المصالح المختصة بالجماعة قاموا بمعية ممثلي السلطات المحلية، يوم أمس الإثنين، بجولة بالمنطقة الحضرية بتكوين، و ذلك بهدف إخبار هؤلاء الأشخاص بالمقرر الذي صادق عليه المجلس خلال دورة أكتوبر 2022، و القاضي بالمنع المتدرج للعربات المجرورة بالدواب داخل المدار الحضري.

كما أن المجلس يستعد لفتح الحوار مع المعنيين بالأمر من أجل إيجاد الحلول البديلة لمستعملي هذه العربات بشراكة مع الأطراف ذات الاهتمام بالإدماج الاجتماعي.

و تأتي هذه الخطوة، حسب البلاغ نفسه، في سياق مواكبة المجلس لبرنامج التهيئة الحضارية مما يقتضي معه العمل على منع جميع الممارسات التي تؤثر على جمالية المدينة، و تؤثر سلبا على المنظر العام لشوارع المدينة، حيث سيعمل المجلس على المنع التدريجي للعربات المجرورة بالدواب بدءا ببعض الأحياء في أفق تعميم المنع على جميع أحياء المدينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.