الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية بإبتدائية مراكش تنطق بالحكم في ملف “القاضي المزوَّر”

0 103

من المقرّر أن تنطق الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية بإبتدائية مراكش، مساء اليوم الإثنين 17 يناير الجاري، بالحكم الإبتدائي في ملف المتهم “ع.ب” (45 سنة)، المعروف إعلاميا بـ”قاضي مراكش المزوّر”، المتابع في حالة إعتقال بجنح” النصب، محاولة النصب، المشاركة في إعطاء القدوة السيئة، التحريض على الدعارة، التهديد بإرتكاب جناية، قبول شيك على سبيل الضمان، إنتحال صفة مهنة نظمها القانون دون إكتساب شروطها”، و الذي يحاكم معه ستة متهمين آخرين بينهم واحد في حالة إعتقال إحتياطي.

فبعد مناقشة الملف أعطت الغرفة، الكلمة للمتهمين السبعة في آخر الجلسة، قبل أن تحجز القضية للتأمل، على أساس أن تنطق بالحكم في نهاية الجلسة، مساء اليوم.

فيما كانت الأبحاث الأمنية و القضائية التي أجرتها على التوالي كل من المصلحة الولائية للشرطة القضائية و قاضي التحقيق أكدت بأن المتهم تسلم ما مجموعه 654000 درهم (أكثر من 65 مليون سنتيم) من 9 أشخاص بعدما و عدهم بالتدخل لفائدة أبنائهم أو أفراد من عائلاتهم تورطوا في ملفات قضائية.

كما سبق للمصالح الأمنية بالمدينة أن أوقفت المتهم الرئيس، بتاريخ 23 غشت المنصرم، إثر مداهمة الفيلا التي كان يقيم فيها بحي “زهور تاركَة”، و هو برفقة إمرأتين إحداهما كانت برفقة طفلتها.

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.