المصالح الأمنية بمدينة الدار البيضاء تتمكن من إلقاء القبض على “الجن” بعدما خرب 9 سيارات في “سباتة” و قاوم الشرطة

0 309

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة الدار البيضاء من إلقاء القبض على  ولد البيضاوية الملقب ب”الجن”، بعد مقاومته للشرطة و إحتمائه ب “بالكون” أحد جيران عائلته، و ذلك بعد تورط في تخريب ممتلكات الغير و إثارة الذعر في المواطنين.

حيث تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن بنمسيك بمدينة الدار البيضاء، في الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة 28 يناير الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 25 سنة، و ذلك للإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتخدير و إلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير.

و كانت مصالح الشرطة بمدينة الدار البيضاء، قد توصلت بإشعار حول تورط شخص في حالة تخدير متقدمة في إلحاق خسائر مادية بتسع سيارات مستوقفة بالشارع العام بحي “سباتة“، و هو ما إستدعى تدخل دوريات الشرطة التي تمكنت من توقيف المشتبه فيهم بعد مرور وقت وجيز من إرتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

فخلال هذا التدخل الأمني، أبدى المشتبه فيه مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة، بعدما لاذ بشرفة أحد المنازل، حاول تعريض نفسه و سلامة عناصر الشرطة للخطر.

فيما تم إيداع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه القضية، و كذا تحديد الخلفيات الحقيقة لإرتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.