الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب توصي مستعملوا الطريق بهذه الإجراءات

0 284

أوصت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، زبناءها –مستعملي الطريق السيار، بتنظيم تنقلاتهم قبل السفر، الإستعلام عن حالة حركة المرور و ذلك بمناسبة نهاية العطلة المدرسية.

حيث أوضحت الشركة الوطنية في بلاغ لها، أن شبكة الطرق السيارة ستعرف حركة سير مهمة بمناسبة العودة من العطلة المدرسية، و التي تصادف عطلة نهاية الأسبوع.

فحسب الشركة، فإن حركة السير المهمة هاته تتعلق، خاصة اليوم السبت 12 فبراير الجاري، و بعد غد الأحد 13 فبراير، ما بين الساعة الرابعة زوالا و العاشرة ليلا.

لهذا، و من أجل سفر آمن و مريح، توصي الشركة زبناءها/مستعملي الطريق السيار/ بتنظيم تنقلاتهم قبل السفر، و الإستعلام عن حالة حركة المرور الآنية من خلال تحميل تطبيق ADMTRAFIC.

كما توصيهم بالإضطلاع على الرصيد المتبقي في “باس جواز” الخاص بهم و إعادة تعبئته قبل التنقل في الطريق السيار، مع أخذ قسط من الراحة بعد كل ساعتين من السياقة و مراقبة حالة العجلات.

حسب الشركة، فإنه يتعين أيضا توخي المزيد من اليقظة أثناء المرور عبر مناطق الضباب الكثيف أو التساقطات المطرية، مع تخفيف السرعة، إحترام مسافة الأمان و تشغيل الأضواء الضرورية للعربة حتى في وضح النهار.

لمزيد من المعلومات، تضع الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، في خدمة زبنائها الرقم 5050.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.