إنتخاب عزيز أخنوش رئيسا لحزب التجمع الوطني للإحرار للمرة الثانية خلال فعاليات المؤتمر الوطني السابع

0 225

إنتخب اليوم السبت 05 مارس 2022، خلال فعاليات المؤتمر الوطني السابع لحزب التجمع الوطني للإحرار، عزيز أخنوش رئيسا جديدا للحزب خلال الأربع سنوات المقبلة.

حيث إنتخب المؤتمرون، بالجهات الـ12، جهة مغاربة العالم و المؤتمرين بالمقر المركزي، رئيس الحكومة الحالي عزيز أخنوش، لقيادة الحزب لـ4 سنوات أخرى، بعد حصوله على 2548 صوتا، من أصل 2549 صوتا معبر عنه خلال عملية التصويت.

كما إنطلقت أشغال المؤتمر أمس الجمعة 4 مارس الجاري، تحت شعار “من مسار الثقة إلى مسار التنمية”، و الذي عرف مشاركة مكثفة للتجمعيات و التجمعيين في قاعات المؤتمر في الجهات الـ12 إضافة إلى الجهة 13 “مغاربة العالم”، حيث بلغ عدد المشاركين 2877 مؤتمرا و مؤتمرة.

و نوّه أخنوش في كلمته التي قال فيها : “ثقتكم غالية و أمانة سنعمل على أن نكون في مستواها”، مضيفا : “لا يسعني أمام ثقتكم إلا أن أشكركم من أعماق القلب..لقد كانت ثقتكم خلال الولاية الماضية منبع الحماس و المسؤولية التي ميزت عملنا، و كذلك ستكون خلال هاته الولاية الجديدة”.

بهذه المناسبة، أكد أخنوش أنه سيعمل على أن يكون في مستوى هذه الثقة، مجددا أمام المؤتمرات و المؤتمرين إلتزامه بالعمل على مواصلة مسار دينامية الأحرار”، و بالحرص على العمل جنبا إلى جنب مع كل مكونات الحزب في هذا المسار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.