عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمدينة مريرت يتمكنون من توقيف أربعة أشخاص للإشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة و الإتجار في المخدرات

0 270

تمكنت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمدينة مريرت، أمس السبت، من توقيف أربعة أشخاص تترواح أعمارهم بين 27 و 45 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، و ذلك للإشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة و الإتجار في المخدرات.

حيث كانت عناصر الشرطة بالمدينة قد أوقفت المشتبه فيهما الرئيسيين على متن سيارة أجرة من الصنف الأول بالسد القضائي المنصب بشارع محمد الخامس في إتجاه مدينة خنيفرة، حيث مكنت عملية التفتيش المنجزة داخل صندوقها من حجز خمس كيلوغرامات من مخدر الشيرا، بالإضافة لثلاث هواتف نقالة و مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات نشاطهما الإجرامي.

كما مكنت الأبحاث و التحريات المتواصلة في هذه القضية من توقيف المشتبه فيهما الآخرين تباعا بكل من منطقة البرج التي تبعد بحوالي خمس كيلومترات عن مدينة مريرت و مدينة خنيفرة، و ذلك للإشتباه في كون الأول سيتسلم الكمية المحجوزة لإيصالها للثاني.

و قد تم إخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن ظروف و ملابسات هذه القضية، و كذا توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.