الإتحاد الجزائري لكرة القدم يطالب رسميا بإعادة مباراتها ضد الكاميرون

0 224

طالب الإتحاد الجزائري لكرة القدم رسميا، من الـ”فيفا”، بفتح تحقيق في أداء الحكم الغامبي بكاري غاساما، الذي أدار مباراة الجزائر ضد الكاميرون، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

حيث شدد الإتحاد الجزائري لكرة القدم، على “ضرورة” إعادة المباراة التي هزم فيها “لخضر” في الثواني الأخيرة أمام الكاميرون (1-2) على ملعب “مصطفى تشاكر” بمدينة البليدة الجزائرية، و ذلك في إياب الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم “قطر 2022”.

كما نشر الإتحاد الجزائري بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي جاء فيه : “تقدم الإتحاد الجزائري لكرة القدم بطعن رسمي أمام الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد التحكيم الفاضح الذي شوه نتيجة مباراة الإياب الفاصلة بين الجزائر و الكاميرون التي لعبت في 29 مارس 2022 بملعب الشهيد مصطفى تشاكر بالبليدة”.

فيما أن الإتحاد الجزائري لكرة القدم مصمم على إستخدام جميع الوسائل المسموح بها قانونًا لإستعادة حقوق المنتخب الوطني و إعادة المباراة في ظل ظروف تضمن نزاهة التحكيم و عدم تحيزه، كما طالب الإتحاد الجزائري لكرة القدم بفتح تحقيق من قبل هيئات الفيفا لتسليط الضوء على قرارات التحكيم في مباراة الجزائر و الكاميرون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.