الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش يرد على مستقبله مع “الأسود” و يعود للحديث عن زياش

0 351

ردّ الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، عن الأنباء التي تحدثت عن قرب إقالته من تدريب المنتخب المغربي و كذا مشاكله مع مجموعة من لاعبي “الأسود” و أبرزهم حكيم زياش.

حيث قال خاليلوزيتش في حوار مع موقع “sportske” حول مستقبله مع “أسود الأطلس” : “هل تعرف من أين أنا ؟ من يابلانيكا و هي مشهورة بالغرانيت ! لذلك فأنا بنيت من غرانيت جابلانيكا”.

كما أضاف : “أعرف شيئا واحدا فقط هو الفوز دائما، يجب أن أبدأ في خسارة المباريات ليتم إنتقادي بشكل مبرر، بصراحة لا أعلم ما الذي يحدث، أنا في إجازة بباريس لبضعة أيام و لكن يسيل مداد كثير في وسائل الإعلام”.

فعند سؤاله عما إذا كان قد تحدث مع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، عن مستقبله أجاب : “ما الذي يجب أن أتحدث عنه ؟ التأهل لكأس العالم و الفوز بالمباريات ؟ أليس كذلك ؟ أنا أتحدث في الميدان، نتائجي تتكلم عني إنها أفضل المحادثات. ليس لدي أي شيء آخر للحديث عنه”.

أما بخصوص عودة زياش و اللاعبين الآخيرين أضاف : “لا أريد التحدث عن هذا بعد الآن، كرست نفسي لفريقي و المجموعة و تأهلت لمونديال قطر، هذه شائعات تسمعها في المقاهي و محطات الحافلات، يجب أن نتحدث عن هؤلاء الشباب الذين تمكنوا من التأهل للمونديال بفضل سبعة إنتصارات و تعادل، لقد سجلنا 25 هدفا و إستقبلت شباكنا 3 أهداف، لن أدخل في هذه الخلافات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.