شاب يقتل شقيقه في وجدة و يرسل والده للإنعاش

0 240

قتل شاب في الأربعينات من عمره شقيقه، بالحي الحسني كولوش، مساء أمس الثلاثاء، بعدما وجه طعنات غائرة قاتلة، فيما نقل والده في حالة خطيرة صوب الإنعاش.

حيث أن المشتبه فيه، كان في حالة هيجان بعد دخوله في نقاش حاد مع والده الذي رفض منحه مبلغا ماليا، مما دفع الأخ الأصغر البالغ من العمر 38 سنة، التدخل في محاولة منه لإطفاء نار الغضب قبل أن يتعرض لطعنة غادرة أسقطته جثة هامدة على الفور، و إصابة والده بجرح غائر على مستوى الوجه.

كما أن عناصر الشرطة بولاية أمن وجدة، أمس الثلاثاء، أوقفت شخص يبلغ من العمر 42 سنة، و ذلك للإشتباه في تورطه في تعريض شقيقه للضرب و الجرح المفضي للموت بإستخدام السلاح الأبيض.

و أضافت، أن الأبحاث و المعاينات المنجزة في هذه القضية، مكنت من حجز السكين المستخدم في هذا الإعتداء، بينما تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي، أما الأب المصاب فقد تم نقله للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

فيما تم الإحتفاظ بالمشتبه فيه المتورط في إرتكاب هذه الأفعال الإجرامية تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه القضية، و كذا تحديد دوافعها و خلفياتها الحقيقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.