موظف شرطة بولاية أمن آكادير يُضطر لإستخدام سلاحه الوظيفي لتحييد الخطر الصادر عن مشتبه فيه كان في حالة تخدير متقدمة و عرّض سلامة المواطنين لتهديد جدي

0 238

إضطر موظف شرطة يعمل بولاية أمن أكادير لإستخدام سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري، فجر اليوم الإثنين 9 ماي الجاري، و ذلك لتحييد الخطر الصادر عن شخص يبلغ من العمر 21 سنة، من ذوي السوابق القضائية، و الذي كان في حالة تخدير متقدمة و عرّض سلامة المواطنين لتهديد جدي و خطير بإستعمال السلاح الأبيض.

حيث كان المشتبه فيه قد عرّض، في الساعات الأولى من فجر اليوم الإثنين، شخصا مسنًا للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض بالشارع العام بحي “تيليلا” بتيكيوين بمدينة آكادير، و ذلك بالقرب من منزل الشرطي الذي باشر التدخل الأمني.

كما أن الشرطي تدخل لتحييد الخطر و إيقاف المشتبه فيه الذي واجهه بمقاومة عنيفة بإستعمال السلاح الأبيض، مما إستدعى إستعمال السلاح الوظيفي و إطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء، و ذلك قبل أن يتم ضبط المشتبه فيه و حجز السلاح الأبيض المستخدم من طرفه في هذا الإعتداء.

و قد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بتيكيوين تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه القضية، و كذا تحديد الخلفيات الحقيقة لإرتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.