عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء يتمكنون من توقيف ثلاثة أشخاص للإشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بإستعمال السلاح الأبيض

0 197

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء، صباح أمس الإثنين، من إيقاف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 22 و 25 سنة، من ذوي السوابق القضائية، و ذلك للإشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بإستعمال السلاح الأبيض.

حيث أن مصالح الشرطة بمدينة الدار البيضاء، كانت قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية تسجيل سرقات تحت التهديد و بإستعمال ناقلة ذات محرك، قبل أن تسفر الأبحاث و التحريات عن تحديد هويات ثلاثة من بين المشتبه فيهم و توقيفهم.

كما أن عمليات الضبط و التفتيش المنجزة في هذه القضية، مكنت من العثور بحوزة المشتبه فيهم على سيارة تحمل لوحات ترقيم مزورة و أسلحة بيضاء، علاوة على مجموعة من الهواتف المحمولة و مواد للتجميل يشتبه في كونها من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

و قد تم إيداع المشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات و خلفيات هذه القضية، و كذا إيقاف باقي المساهمين و المشاركين في إقتراف هذا النشاط الإجرامي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.