مصالح الأمن بسلا يحيلون على النيابة العامة المختصة ستة أشخاص لاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالابتزاز و التهديد و الارتشاء و إفشاء السر المهني

0 160

أحالت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على النيابة العامة المختصة بمدينة سلا، يوم أمس الثلاثاء 27 دجنبر الجاري، ستة أشخاص، من بينهم وسيط و خمسة موظفي شرطة يعملون بمدينة سلا، و ذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالابتزاز والتهديد والارتشاء وإفشاء السر المهني، بحسب ما أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني.

حيث أن مصالح الأمن الوطني كانت “قد تعاطت بالجدية اللازمة مع شكاية تقدم بها شخص من ذوي السوابق القضائية، يتهم فيها موظفي شرطة بسلا بتعريضه للابتزاز مقابل عدم القيام بعمل من أعمال وظيفيتهم”.

فيما تم إخضاع موظفي الشرطة المشتكى بهم، و هم ضابط و مفتشا شرطة و حارسي أمن، لإجراءات البحث الضرورية، قبل أن يتم تقديمهم رفقة أحد الوسطاء أمام النيابة العامة المختصة يومه الثلاثاء، بعد استيفاء جميع الإجراءات المسطرية، يضيف البلاغ.

و بموازاة ذلك، أصدر المدير العام للأمن الوطني قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق موظفين الشرطة المشتبه فيهم، و ذلك في انتظار انتهاء المسطرة القضائية المنجزة في مواجهتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.