عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش تُحيل طالبا بكلية الطب على وكيل جلالة الملك لدى المحكمة الإبتدائية من أجل إرتكاب حادثة سير مميتة و محاولة الفرار

0 146

أحالت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، صباح اليوم الثلاثاء ثالث يناير الجاري، طالبا بكلية الطب على وكيل جلالة الملك لدى المحكمة الإبتدائية، من أجل ارتكاب حادثة سير مميتة و محاولة الفرار.

حيث أن الطالب الذي يتابع دراسته بالسنة السادسة بكلية الطب و الصيدلة بمراكش، تم ايقافه الأحد  الماضي الموفق لفاتح يناير، بعد إرتكابه لحادثة سير مُميتة بشارع علال الفاسي بتراب مقاطعة جليز، راح ضحيتها شخص من ذوي الإحتياجات الخاصة.

فيما أن الموقوف كان على متن سيارة رباعية الدفع، قبل أن يدهس الضحية الذي كان يسير في الشارع باستعمال كرسي متحرك، ليرديه قتيلا على الفور، و حاول الفرار غير أن مواطنين تمكنوا من محاصرته لحين وصول عناصر الأمن الذين تم إبلاغهم بالحادثة.

و قد إنتقلت مصالح الأمن و نائب الوكيل العام المداوم إلى عين المكان، ليجرى معاينة جثة الهالك الذي تعرّض للدهس مرتين بفعل محاولة الفرار، قبل نقلها إلى مستودع الأموات بأبواب مراكش، بالموازاة مع فتح تحقيق في ظروف و ملابسات الحادث و إحالة المتورط فيها على الشرطة القضائية لحين عرضه اليوم على النيابة العامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.