تقرير أيام الطفل بدار الشباب النقوب

0 581

في إطار الاهتمام بالطفل و لأجل منحه الفرصة لإبراز القدرات فقد نظمت دار الشباب بالنقوب يوم : 31/05/2015 بدار الشباب بالنقوب مهرجانا ثقافيا و ترفيهيا منحت فيه المسؤولية للطفل قصد تنظيم و تنشيط الحفل. و كان ضيف الشرف المعهد العالي للكونغ فو ب: بومالن دادس إقليم تنغير

الفترة الصباحية :

و كما هو مبين من خلال البرنامج المعلن عنه فقد تم يومه الأحد إجراء سباقات على الطريق . فئة الفتيان من 13 سنة إلى 18 سنة ذكور و إناث .

حيث أشرفت لجنة رياضية مكونة من فاعلين جمعويين ذكور و إناث على تنظيم الحفل الرياضي و ذلك باتخاذ كافة التدابير الوقائية من اجل إسعاد الطفل و جعله يتوق لمثل هذه التظاهرات الرياضية. و التي تروم إلى تشجيعه .

الفترة المسائية :

خلال الفترة المسائية و بحضور جماهيري مكثف بعد إشعار الساكنة على ضرورة الحضور لتشجيع أبناءها بالدرجة الأول فقد تم تنظيم أمسية فنية ضمت أكثر من 35 نشاط منها أناشيد و مسرحيات من تقديم الأطفال و البراعم.

و التي صفق لها و زغرد لها الكل لكون الجميع يجهل أن المنطقة تتوفر على مواهب فنية يجب صقلها و الاعتناء بها. و تميز الحفل بارتداء الكل للباس التقليدي. الذي استحسنه الجميع. تخلل الحفل لوحات رياضية في فنون الحرب و الدفاع عن النفس . و تم توزيع جوائز للمتفوقين في السباقات و كذا تشجيعا للمواهب.

و اختتم الحفل حوالي الساعة 20.00 بعد مغرب يوم 31/05/2015 على آمل تنظيم مهرجان عما قريب إن شاء الله.

مندوبية الشبيبة و الرياضة زاكورة - دار الشباب النقوب  - أيام الطفل -5 مندوبية الشبيبة و الرياضة زاكورة - دار الشباب النقوب  - أيام الطفل -4 مندوبية الشبيبة و الرياضة زاكورة - دار الشباب النقوب  - أيام الطفل -3 مندوبية الشبيبة و الرياضة زاكورة - دار الشباب النقوب  - أيام الطفل -2 مندوبية الشبيبة و الرياضة زاكورة - دار الشباب النقوب  - أيام الطفل -1 مندوبية الشبيبة و الرياضة زاكورة - دار الشباب النقوب  - أيام الطفل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.