لفائدة التلاميذ..برنامج على أمواج الاذاعة قريبا يبث دروس لتعلم الإنجليزية

0 55

أفاد بلاغ لوزارة التربية الوطنية، أنه سيتم ابتداء من يوم الإثنين 4 أكتوبر الجاري، الشروع في بث برنامج إذاعي جديد لتعلم اللغة الإنجليزية لفائدة التلميذات والتلاميذ، وذلك أسبوعيا، من يوم الاثنين إلى يوم الخميس، على أمواج الإذاعة الوطنية

حيث أوضح البلاغ الذي توصلت جريدة “زكورة بريس”  الإلكترونية بنسخة منه، أن البرنامج الذي يحمل عنوان “English Time”، جاء بناءا على اتفاقية شراكة موقعة بين الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة والمجلس الثقافي البريطاني بالمغرب، و ذلك بحضور وزير التربية الوطنية، بتاريخ 26 يوليوز 2021.

كما سيتم بث حلقة جديدة للبرنامج يومي الاثنين والأربعاء على الساعة السادسة والنصف مساء، على أن تتم إعادة بث حلقات هذا البرنامج يومي الثلاثاء والخميس على الساعة السادسة والنصف مساء. 

هذا و قد أشار البلاغ، إلى أن هذا البرنامج الإذاعي موجه إلى تلاميذ السلكين الابتدائي والإعدادي، ويتكون من 43 حلقة تستغرق المدة الزمنية لكل واحدة 15 دقيقة. ويهدف البرنامج، بحسب نفس المصدر، إلى تقديم الدعم للتلاميذ والأسر على حد سواء، وإتاحتهم فرصة ممارسة اللغة الإنجليزية وتطبيقها بالتركيز على مهارات اللغة الأساسية. 

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.