قناة فضائية مصرية تُلغي برنامج مع الفنان المغربي “سعد المجرد”

0 413

ألغت قناة “ON” المصرية مساء أمس الأربعاء، بث حلقة برنامج “سهرانين” التي كانت تستضيف المغني المغربي “سعد لمجرد”.

حيث تفاجأ الجمهور العربي، بحذف قناة “أون” لإعلان البرنامج الذي صدر قبل أيام من جميع منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات قليلة من موعد الحلقة التي كان يرتقب عرضها مساء أمس الأربعاء على الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب.

كما جاء هذا الإلغاء في الوقت الذي تقود فيه عدد من الناشطات الحقوقيات حملة إلكترونية شرسة ضد “المعلم” على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم إنشاء “هاشتاج” “مش عايزين سعد لمجرد بمصر” و تداوله على نطاق واسع.

هذ و قد عبر عدد من النشطاء على مواقع التواصل الإلكتروني، من خلال “الهاشتاج” عن رفضهم لاستقبال لمجرد في مصر و ظهوره على قنواتهم التلفزية، و ذلك بسبب اتهامات الاغتصاب التي تلاحقه.

يشار إلى أن إبن الفنانين “البشير عبدو” و “نزهة الركراكي” يتواجد حاليا بدولة “الإمارات” التي وصل إليها قبل أيام قادما من “مصر” التي قام فيها بتصوير برنامج “سهرانين” من تقديم الممثل المصري “أمير كرارة”، حيث يُرتقب أن يحيي حفلا يوم الـ 8 من أكتوبر الجاري بأحد المنتجعات بمدينة “دبي”.

و تجدر الإشارة إلى أن صاحب أغنية “إخليك ليلي” تعرض لهجوم كبير في أكتوبر الماضي، بعد إعلان مسرح “كايرو شو” عن تنظيم حفل استعراضي له بمصر، ما دفع منظميه لإلغائه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.