الحكومة تُصدر بلاغا بخصوص “جواز التلقيح” و العودة للحياة الطبيعية بالمغرب

0 88

أكدت الحكومة صباح اليوم الاثنين، أن تحقيق المناعة الجماعية و ضمان العودة إلى الحياة الطبيعية، يرتبط أساسا بتطعيم جميع الفئات المستهدفة.

كما أشادت الحكومة في بلاغ لها بأن : “الانخراط الكبير للمواطنات و المواطنين الذين استجابوا لهذا النداء الوطني و انخرطوا بكثافة، في الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا، بعد أجرأة المقاربة الاحترازية الجديدة القائمة على اعتماد جواز التلقيح كوثيقة أساسية للتنقل، تشيد الحكومة بالانخراط الكبير للمواطنات و المواطنين الذين استجابوا لهذا النداء الوطني و انخرطوا بكثافة، في الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا المستجد”.

و أضاف البلاغ ذاته : “تخبر الحكومة المواطنات و المواطنين الذين تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لكوفيد-19، أنه بإمكانهم الحصول على جواز التلقيح المؤقت، و ذلك لتمكينهم من الاستفادة من بعض الامتيازات التي يتيحها جواز التلقيح النهائي و تحسين الولوج لعدد من المصالح و الخدمات”.

فيما دعت الحكومة الحكومة المواطنات و المواطنين الذين تلقوا الجرعة الأولى بأن يستمروا في التقيد التام بالإجراءات الوقائية و اتخاذ كافة الاحتياطات، لاسيما أثناء ولوجهم للأماكن العمومية، و ذلك حتى استكمال عملية التلقيح بأخذ الجرعة الثانية.

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.