اعتقال متهمين بتهمة “سرقة معدات شركة اتصالات” بابن جرير

0 41

اعتقل صباح أمس الأحد28 شتنبر الجاري، مسطرة التقديم أمام أحد نواب وكيل الملك لدى ابتدائية المدينة لشخصين في حالة اعتقال احتياطي، بعدما ضُبط لدى أحدهما معدات مسروقة من لاقط تابع لشركة اتصالات، فيما ضُبط بحوزة الثاني أسلاك نحاس بدون فاتورة.

حيث ذكرت مصادر مطلعة بأنه تم فتح بحث تمهيدي من طرف الضابطة القضائية،ممثلة في المركز القضائي التابع لسرية الدرك الملكي بابن جرير،على خلفية سرقة 8 بطاريات من لاقط تابع لشركة اتصالات بمركز صخور الرحامنة،تصل قيمتها المالية إلى حوالي 8 ملايين سنتيم.

فيما أسفرت التحريات الأمنية قام الدرك الملكي بمداهمة محل قصديري (برّاكة) في ملكية تاجر متلاشيات بمحاذاة مطرح النفايات بابن جرير، عصر الخميس المنصرم،ليضبط البطاريات وقد تمت مواراتها داخل المحل.

و أثناء المداهمة الأمنية لفت انتباه الدركيين شاحنة مركونة أمام المحل،ليتبيّن بعد بحث روتيني لبعض السلع المحمّلة داخلها بأن الأمر يتعلق ببعض المتلاشيات،بينها حوالي 50 كلغ من أسلاك النحاس بدون فاتورة،ليُقتاد سائق الشاحنة و المشتبه فيه الأول توّا إلى مقر المركز القضائي،ويتم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية، ابتداءً من مساء اليوم نفسه،على ذمة البحث القضائي التمهيدي.

وحسب المصادر نفسها، فقد تم تمديد الحراسة النظرية في حق المشتبه بهما من أجل تعميق الأبحاث الأمنية،التي قادت إلى تحديد هوية شخص ثالث اعترف الموقوف الأول بأنه هو من باعه البطاريات،غير أن مداهمة منزله بحي “الشعيبات” بابن جرير لم تسفر عن توقيفه،إذ ما يزال في حالة فرار.

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.