بالفيديو و الصور..وزيرة التضامن و الإدماج الإجتماعي و الأسرة “عواطف حيار” تترأس بمراكش اللقاء التشاوري الجهوي حول إستراتيجية قطاع التضامن و الإدماج الإجتماعي

0 372

ترأست صباح اليوم الاربعاء، عواطف حيار وزيرة التضامن، الادماج الاجتماعي و الأسرة فعاليات اللقاء التشاوري الجهوي حول استراتيجية القطب الإجتماعي 2021-2026 لقطاع التضامن و الادماج الاجتماعي، الاسرة و المؤسسات التابعة له.

حيث تنظم هذه اللقاءات حضوريا و عن بعد، خلال الفترة ما بين 18 دجنبر من السنة الماضية إلى 15 يناير 2022، فيما تأتي هذه المشاورات في سياق وطني إيجابي يتميز بتفعيل مضامين النمودج التنموي بالمملكة.

كما يروم هذا اللقاء، إلى الاطلاع على انتظارات الفاعلين على المستوى الترابي و إشراكهم في اعداد و تنفيذ برنامج عمل القطب الاجتماعي و تقاسم مجالاته في تنزيل البرنامج الحكومي.

فيما حضر هذا اللقاء، كل من كريم قسي لحلو والي جهة مراكش اسفي، سمير كودار رئيس مجلس الجهة، محمد الادريسي نائب عمدة مراكش، كذلك مولاي الحسن احبيض رئيس جامعة القاضي عياض، رؤساء المجالس الاقليمية و برلمانيو الجهة، المصالح الخارجية للقطاعات الحكومية المعنية، مدير الاكاديمية الجهوية للتربية و التكوين و المهتمين بالمجال الاجتماعي.

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.