فيروس كورونا تصل جسد مدرب و طبيب تونس قبيل مواجهة نيجيريا

0 478

فيروس كورونا يصل لجسد مدرب منتخب تونس منذر الكبير و أربعة من طاقمه الفني، قبيل مباراة “نسور قرطاج” المرتقبة أمام نيجيريا في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا.

حيث أكد راديو “موزاييك” التونسي، أن نتائج فحوصات الكبير و طبيب المنتخب سهيل الشملي، إلى جانب مدرب حراس المرمى الشاذلي المبروكي، و عضوين آخرين في الطاقم الفني، جاءت إيجابية، “و هو ما يعني غيابهم عن مباراة المنتخب” أمام نيجيريا المقررة غدا الأحد في ثمن نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في الكاميرون.

و لكن الكبير كان سيغيب في أية حال عن تلك المواجهة، إذ أنه تلقى طردا ببطاقتين صفراوين في المباراة التي خسرها المنتخب التونسي أمام غامبيا في الجولة الثالثة و الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة، الخميس الماضي.

فيما خاضت تونس مباراة غامبيا في غياب 10 لاعبين بسبب الإصابة بفيروس كورونا، أبرزهم علي معلول، غيلان الشعلالي، محمد علي بن رمضان و وهبي الخزري.

كما خطفت غامبيا فوزا قاتلا من تونس، المنقوصة بسبب “كوفيد-19″، بهدف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، غير أن “نسور قرطاج” عبروا إلى ثمن النهائي كأحد أفضل أربعة منتخبات في المركز الثالث بين المجموعات الست في البطولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.