مدرب المنتخب المصري يعتبر بأن تدبير الشوطين الإضافيين أطاح بالمنتخب المغربي

0 551

إعتبر مدرب المنتخب المصري، البرتغالي كارلوس كيروش، أن مباراة أمس الأحد عرفت منافسة بين منتخبين و لاعبين كبار. و أعرب عن رضاه التام عن أداء لاعبيه و قتاليتهم في مواجهة المنتخب المغربي، التي إنتهت بفوز “الفراعنة” بهدفين مقابل هدف لحساب ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم.

حيث قال كيروش، في الندوة الصحافية التي تلت المباراة، إن المنتخب المصري تحكم في اللقاء و خلق العديد من الفرص رغم التأخر في النتيجة منذ الدقيقة الثامنة.

كما أضاف مدرب المصريين : “كان الأمر صعبا، لكننا نجحنا. الأهم الآن هو المباراة المقبلة، و علينا تشريف هذا القميص مجددا”.

فيما تابع قائلا : “لدينا روح عالية. لا نتوفر على نجوم في المنتخب المصري، الجميع يلعب للفريق، يعملون معا و يقاتلون معا”.

كذلك أضاف : “كنا متفوقين طولا و عرضا في الشوطين الإضافيين. الطريقة التي لعبنا بها و السيطرة التي إمتلكناها بعد تسجيل الهدف الثاني جعلتنا واثقين من قدرتنا على حسم اللقاء”.

فأشار كيروش إلى أن المنتخب المغربي كان منظما، مضيفا أن وحيد خاليلوزيتش مدرب كبير جدا. و أردف: “كان علينا العمل كثيرا و بتركيز عال لعدم إتاحة الفرصة للاعبي المغرب. مع وحيد لا يمكن أن تأخذ شيئا بسهولة”.

بخصوص التوتر الذي طبع الأجواء في مختلف أطوار المواجهة، علق كيروش قائلاً : “احتجاجاتنا خلال اللقاء كانت بسبب القرارات الخاطئة للحكم، و هذا أمر عادي. الحكم لم يكن في مستوى المباراة، و كان علينا التحرك للحفاظ على حقوقنا”.

أما عن سبب غيابه عن الندوة الصحافية يوم السبت الماضي، قبل إقامة المباراة، قال كيروش : “غيابي يوم السبت كان بسبب خطأ..معلومات لم تصلنا بشكل جيد، و بدل أن نأتي إلى الندوة بعد التدريب، ذهبنا إلى الفندق. و نظراً إلى زحمة السير كان مستحيلا العودة إلى الملعب”.

هذا و سيواجه المنتخب المصري بحلول يوم الخميس المقبل، في دور نصف النهائي من المسابقة القارية منتخب الكاميرون، صاحب الأرض و الجمهور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.