عناصر الدائرة الأمنية الثانية بمدينة مراكش يتمكنون من إعتقال مروج مخدرات كان ينشط في ترويج الممنوعات

0 611

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الثانية (قشيش) بالمدينة العتيقة بمراكش، من إعتقال مروج مخدرات كان ينشط في ترويج الممنوعات بحي الموقف، و ذلك بعد مطاردة إمتدت عبر دروب و أزقة الحي.

حيث كانت عناصر الدائرة الأمنية الثانية قد تلقت إخبارية موثوقة تفيد قيام شخص من ذوي السوابق بترويج المخدرات و الإتجار فيها على مستوى حي الموقف بالمدينة العتيقة، ليتحرك على الفور رئيس الدائرة بمعية عناصره لإعتقاله و الحد من نشاطه الإجرامي، لكن هذا الأخير فطن لتواجد عناصر الأمن ليفر من عين المكان، لتنطلق عناصر الأمن في مطاردته عبر أزقة و دروب الحي.

حيث ذكرت مصادر جريدة “زاكورة بريس” الإلكترونية، بأن المشتبه فيه كان يتخلص من بضاعته أثناء فراره عبر رمي حمولته من المخدرات، في محاولة منه لرفع حالة التلبس و تدمير الإثبات، إلا أن عناصر الأمن تمكنت في الأخير من إعتقاله بحي قاعة بن ناهيض، و هو متحوز لعدد من قطع مخدر الشيرا معدة للبيع و الترويج، كما ضبطت بحوزته سكينا من الحجم الكبير، و مبلغ مالي متحصل عن عمله الإجرامي.

إلى ذلك، أحالت عناصر الدائرة الأمنية الثانية الموقوف على عناصر الشرطة القضائية للتعميق البحث معه، في أفق تقديمه أمام أنظار العدالة لتقول كلمتها في حقه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.