فرقة الشرطة القضائية بمدينة خريبكة تفتح تحقيقا للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لموظف شرطة برتبة مقدم رئيس يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب و الإحتيال

0 426

فتحت فرقة الشرطة القضائية بمدينة خريبكة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة،  أمس الثلاثاء 12 أبريل الجاري، و ذلك للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لموظف شرطة، برتبة مقدم رئيس، و الذي يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب و الإحتيال.

حيث أن المصلحة الإدارية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة خريبكة قد توصلت بشكاية من شخص يتهم فيها موظف الشرطة المشتبه فيه بتعريضه للنصب و الإحتيال، بدعوى التوسط له في توظيف إبنه في صفوف الأمن الوطني، و ذلك مقابل مبلغ مالي.

كما أن هذه الشكاية أُحيلت على فرقة الشرطة القضائية بعدما كشفت إجراءات البحث الإداري وجود شبهات و قرائن على إرتكاب هذه الأفعال الإجرامية، و هو الأمر الذي إستدعى إشعار النيابة العامة المختصة و فتح بحث قضائي تحت إشرافها.

فيما تم إيداع موظف الشرطة المذكور تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي، للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة له، بينما ستنتظر المديرية العامة للأمن الوطني مآل و نتائج مجريات البحث ليتسنى لها ترتيب العقوبات الإدارية التي يفرضها النظام الأساسي الخاص بموظفي الأمن الوطني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.