عناصر الشرطة القضائية يتمكنون من إيقاف شخصين لتورطهما في العنف و تكسير السيارات

0 190

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بتنسيق مع فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن الدار البيضاء، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 16 أبريل الجاري، من إيقاف شخصين، أحدهما قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، و ذلك للإشتباه في تورطهما في تبادل العنف المرتبط بالشغب الرياضي و إلحاق خسائر مادية بملك الغير.

حيث كانت مصالح الشرطة بمدينة الدار البيضاء قد توصلت بإشعار حول تجمهر مجموعة من الأشخاص المحسوبين على فصائل مشجعي كرة القدم، و تورطهم في تبادل العنف، الرشق بالحجارة و إلحاق خسائر مادية بسيارات مستوقفة بالشارع العام بحي سيدي مومن، و هو ما إستدعى تدخل دوريات الشرطة التي باشرت عمليات حفظ النظام العام.

فيما مكن هذا التدخل الأمني من إيقاف شخصين من بين المشتبه فيهم بعد مرور وقت وجيز من إرتكاب هذه الأفعال الإجرامية، علاوة على حجز سلاح أبيض كان بحوزة أحد المتورطين في إرتكاب أعمال العنف و إلحاق خسائر مادية بمُلك الغير.

و قد تم إيداع المشتبه فيه الراشد تحت تدبير الحراسة النظرية، كذلك تم الإحتفاظ بالموقوف القاصر تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات و خلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث و التحريات جارية بغرض توقيف جميع المساهمين و المشاركين في إرتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.