8 علامات تقولك إن صديقتك لا تحبك

0 383

علامات تقولك إن صديقتك لا تحبك

تقلل من عزيمتك :
صديقتك هي التي تدفعك للأمام، و يخبرك أنك تستطيعين تحقيق أهدافك مهما أخفقت، و لكن إذا كان صديقك من النوع الذى ينافسك، سوف يحاول أن تقلل من عزيمتك، و يخبرك دائماً أنك لا تستطيع فعل أى شيء من أهدافك، بل و يعطلك عن نجاحك.

يبدو عليه السعادة لفشلك :

يقف الأصدقاء دائماً بجوار بعضهما في الشدائد، و بالطبع الكثير منا يفشل في بعض الأِشياء، و إذا وجدت صديقتك لا تواسيك على ماتكبدته من خسائر و تدعمك، و يبدو عليه السعادة و لا تكترث لحزنك فاحذر منه.

لا تحتفل بنجاحك :
الأصدقاء يتمنون لبعضهما النجاح و يحتفلون بكل حب بالإنجازات التي حققها أحدهم، و لكن إذا وجدت أنه لا تحتفل لفوزك و لا تهنئك، و قد يعتذر عن الحضور للإحتفال بك بأى عذر، فأعلم أنه تريد أن تنافسك في عملك.

تقلدك في كل شيء :
الأصدقاء قد تقلد بعضها البعض في أشياء معينة، مثل تقليدك في إرتدائك للملابس و لكن قد يخبر من حولك بإنك الذى تقلده و تستلهم من إبتكارته، لذلك إحذر منه.

تريد معرفة ما تنوى فعله :
قد ينتاب صديقك الفضول لمعرفة ما الذى تريد القيام به و خطواتك المستقبلية، و قد تراقبك ليعلم ما الذى يدور في رأسك، حتى يحاول أن يقلل من عزيمتك، بدلاً من أن يدعمك.

تقلل من شأن عملك :
قد تتعب في عملك و تبذل الكثير من الجهد و التفكير حتى تصل لما تريد، و قد يأتي صديقك و يخبرك أنك تمشى في الطريق الخطأ و ينصحك بطريق آخر لن يساعدك في الوصول لما تريده.

تخبرك بصفاتك السلبية :
الصديق الجيد هو الذى تخبرك بمميزاتك ليزيد من ثقتك بنفسك و تدعمك لتحقق النجاح، لكن إذا كان يخبرك بعيوبك دائماً و يشعرك إنك محبط و غير جدير بالنجاح ، فهو صديق “توكسيك” يجب أن تنفصل عنه.

تريد التفوق عليك :
صديقك دائماً يراك شخص جيد، تستحق كل النجاح الذى حققته، و لكن إذا أخبرته بشىء ما تفوقت فيه، و شعرت بأنه لن يفرح لك و يمدحك، و كان همه هو النجاح و التفوق عليك بأى صورة، حتى يخبرك أنه أفضل منك و أنت لا شيء .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.