وفد المؤتمر الوطني الشعبي للقدس يبدأ زيارة للمغرب

0 309

بدأ اليوم الأحد وفد من المؤتمر الوطني الشعبي للقدس، زيارة من أربعة أيام للمغرب، بقيادة اللواء بلال النتشة، الأمين العام للمؤتمر، مرفوقا بالأمين العام للهيئة الإسلامية المسيحية العليا للقدس و المقدسات، وزير شؤون القدس الأسبق، الأستاذ حاتم عبد القادر، و أمين سر المؤتمر، الأستاذ يونس العموري.

و ذكر بلاغ لوكالة بيت مال القدس الشريف أن وفد المؤتمر الوطني الشعبي للقدس، و هو هيئة تابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية، سيلتقي غدا الإثنين بمسؤولي وكالة بيت مال القدس الشريف، و بسفير دولة فلسطين بالمغرب، و كذا زيارة ضريح محمد الخامس و مقر البرلمان.

كما أضاف البلاغ أن الوفد الفلسطيني سيشارك بعد غد الثلاثاء في إحتفالية مقدسية بالإعلان عن الرباط عاصمة للثقافة في التعاون الإسلامي من قبل الإيسيسكو، تقيمها الوكالة بمقرها بالرباط، و تدشن خلالها معرضا للصور الجميلة عن القدس بعنوان : “الرباط في القدس”، على أن تتوج بتوقيع إتفاقية تعاون و شراكة بين المؤتمر الوطني الشعبي للقدس و وكالة بيت مال القدس الشريف.

فيما سيقوم الوفد الفلسطيني بزيارة يوم الأربعاء لفاس، يعقد خلالها جلسة عمل بوكالة التنمية و إعادة الإعتبار لمدينة فاس، و كذا زيارة عدد من معالم المدينة العتيقة، ثم المشاركة في تجمع عام بمقر جماعة فاس تحت عنوان : “فاس توأم القدس”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.