عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بطانة بمدينة سلا يتمكنون من إيقاف شخصين من ذوي السوابق القضائية للإشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالضرب و الجرح بإستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت

0 305

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بطانة بمدينة سلا بتنسيق مع عناصر فرقة مكافحة العصابات بنفس المدينة، أمس الأحد، من إيقاف شخصين من ذوي السوابق القضائية، و ذلك للإشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالضرب و الجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت.

حيث أن المعطيات الخاصة بالبحث، تشير إلى دخول المشتبه فيهما في خلاف مع الضحية، فجر أمس الأحد بحي “الشيخ المفضل” بمدينة سلا، لأسباب و خلفيات تعكف الأبحاث حاليا على تحديدها، قبل أن يتطور الأمر إلى تعريض هذا الأخير لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض تسبب في وفاته لاحقا بالمستشفى المحلي.

كما أن الأبحاث التقنية و التحريات الميدانية، مكنت من تحديد هوية المشتبه فيهما و إيقافهما تباعا بعد مرور وقت وجيز من إرتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

و قد تم إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه القضية، و كذا تحديد الخلفيات الحقيقية لإرتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.