عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الأمن بأولاد تايمة يتمكنون من إيقاف عصابة إجرامية مكونة من شخصين للإشتباه في تورطهما في قضايا تتعلق بإعتراض السبيل و السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض

0 181

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الأمن بأولاد تايمة في الساعات الأولى من صباح أمس السبت، من إيقاف عصابة إجرامية مكونة من شخصين، و ذلك للإشتباه في تورطهما في قضايا تتعلق بإعتراض السبيل و السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

حيث أن إيقاف المشتبه فيهما وهما في العشرينات و الثلاثينيات من العمر، جاء بناء على عملية ترصد قامت بها مصالح الأمن، بعد توالي حالات اعتراض السبيل والسرقة من طرف عصابة إجرامية تستعمل السيوف والدراجات النارية.

كما أن التحريات الميدانية التي قامت بها عناصر الأمن بخصوص هذا الموضوع، قد مكنت من ضبط المشتبه فيهما، وهما في حالة سكر وبحوزتهما سيف من الحجم الكبير، وذلك على مستوى إحدى الأماكن الخالية في الحدود الترابية بين أولاد تايمة وجماعة سيدي أحمد اوعمر، كما أسفرت هذه العملية عن حجز سلاح أبيض عبارة عن سيف كان بحوزتهما بالإضافة إلى دراجتين ناريتين بدون وثائق كان يستعملها المشتبه فيهما لتسهيل عملياتهما الإجرامية.

و بعد استكمال إجراءات البحث و التحري، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، في انتظار إحالتهما يوم غذ الأحد على أنظار النيابة العامة المختصة لتقول فيهما كلمتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.