عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية بني أنصار يوقفون شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في سرقة السيارات

0 168

أوقفت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية بني أنصار بتنسيق مع نظيرتها بمدينة الناظور، صباح الجمعة 25 نونبر الجاري، شخصين يبلغان من العمر 42 و 47 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، و ذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في سرقة السيارات.

حيث أن مصالح الشرطة ببني أنصار كانت قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية توصلها بشكاية تتعلق بسرقة سيارة كانت مركونة بالشارع العام، و ذلك قبل أن تمكن الأبحاث التقنية و التحريات الميدانية من إيقاف المشتبه فيه الرئيسي بالمنطقة القروية “بويفرور” بضواحي المدينة.

كما أن عملية التفتيش المنجزة بداخل منزل المشتبه فيه الرئيسي وكذا محله التجاري المعد لإصلاح المركبات، أسفرت عن حجز مجموعة من المفاتيح المزورة للسيارات، و هيكل سيارة في طور تزوير لوحات ترقيمها و سيارة خفيفة، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

و قادت الأبحاث المتواصلة في هذه القضية إلى إيقاف المشتبه فيه الثاني المشارك في هذا النشاط الإجرامي، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل محله التجاري، المعد أيضا لإصلاح المركبات، عن حجز ثلاثة محركات ومجموعة من قطع الغيار للسيارات.

فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، و الكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.