مصطفى بايتاس الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة يترأس افتتاح الأسبوع الوطني للصناعة التقليدية بمراكش نيابة عن رئيس الحكومة

0 132

ترأس مصطفى بايتاس الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة، اليوم الاثنين 5 دجنبر الجاري بمراكش، افتتاح الأسبوع الوطني للصناعة التقليدية نيابة عن رئيس الحكومة.

هذا و في معرض تصريحه للصحافة عبر عن سعادته لانطلاق الدورة السابعة للأسبوع الوطني للصناعة التقليدية بحضور المشاركين الوطنيين و الدوليين، القادمين من أزيد من 15 دولة شقيقة و صديقة، تحت شعار “الصناعة التقليدية، براعة فريدة مُتجدرة في التاريخ، في خدمة التنمية الشاملة و المستدامة”.

كما أكد بايتاس على أن هذا المنتدى يشكل حدثا بارزا في قطاع الصناعة التقليدية المغربية و مناسبة لتبادل الخبرات، و مناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك، متمنيا التوفيق لأشغال هذا الأسبوع الوطني للصناعة التقليدية.

و للإشارة فالحكومة عملت، تحت القيادة الملكية على دعم فاعلي قطاع الصناعة التقليدية و تثمين المنتوج المغربي و الارتقاء به، بتنسيق مع كافة المتدخلين في هذا القطاع، بعدما تضرر كثيرا من تداعيات و انعكاسات الأزمة الصحية العالمية و عبئت الحكومة إمكانيات مهمة لخلق دينامية لتثمين هذا الإرث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.