عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن مراكش يتمكنون من توقيف شقيقين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بترويج المخدرات و إعداد و ترويج مسكر ماء الحياة

0 158

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن مراكش، صباح اليوم الاثنين 5 دجنبر الجاري، من توقيف شقيقين يبلغان من العمر 31 و 36 سنة، و ذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بترويج المخدرات و إعداد و ترويج مسكر ماء الحياة.

حيث تم تنفيذ هذه العملية الأمنية بالمنطقة القروية “أولاد حسون”، التي تبعد عن مدينة مراكش بحوالي 20 كيلومتر في اتجاه ورزازات، حيث تم ضبطهما متلبسين بحيازة كمية من مخدر الكيف و التبغ المهرب، فضلا عن 1080 لترا من مسكر ماء الحياة و 1440 لترا من المواد الأولية المخمرة التي تستعمل في إعداده.

كما أظهرت عملية تنقيط المشتبه بهما في قاعدة بيانات الأمن الوطني أن أحدهما يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، و ذلك للاشتباه في تورطه في قضايا مماثلة تتعلق بترويج المخدرات.

فيما تم إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه القضية، و كذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.