مدينة طنجة تشهد جريمة قتل بشعة راح ضحيتها صاحب مدرسة لتعليم السياقة بمدينة أصيلا بعدما قامت سيدة بتصفيته و دفن جثته داخل شقتها بمدينة طنجة

0 334

شهدت مدينة طنجة بداية الأسبوع الجاري، جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها صاحب مدرسة لتعليم السياقة بمدينة أصيلا، بعدما قامت سيدة بتصفيته ودفن جثته داخل شقتها بمدينة طنجة.

فبناءا على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، مساء أول أمس الخميس، من إيقاف سيدة يشتبه في تورطها في ارتكاب جريمة القتل العمد باستعمال السلاح الأبيض.

كما أن مصالح الأمن بمدينة أصيلة قد توصلت ببلاغ للبحث لفائدة العائلة بعدما اختفى الضحية في ظروف مشكوك فيها، و ذلك قبل أن تكشف إجراءات البحث أن واقعة الإختفاء كانت بخلفية إجرامية.

فيما مكنت عمليات البحث الميداني و الخبرات التقنية المنجزة من تحديد مكان إخفاء جثة الضحية داخل شقة تكتريها المشتبه فيها بمدينة طنجة، كما تم الإهتداء لمكان إهمال سيارته بمدينة وجدة، و التي تعمدت المشتبه بها نقلها لهذه المدينة لتضليل مسارات البحث.

و قد تم الاحتفاظ بالسيدة المشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات و دوافع إرتكاب هذا الفعل الإجرامي، و التي يشتبه في كونها ناشئة عن خلافات شخصية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.